الرئيسية / أخبار منوعة / الدورة السابعة لBIAF مهداة إلى فؤاد شهاب، وعمليتي زرع أعضاء لجنديين في الجيش

الدورة السابعة لBIAF مهداة إلى فؤاد شهاب، وعمليتي زرع أعضاء لجنديين في الجيش

1464978387_biaflebanon6editionأطلقت أمس، الدورة السابعة لمهرجانات BIAF، والتي تحمل اسم الرئيس فؤاد شهاب، وذلك خلال مؤتمر صحفي في فندق البريستول، بحضور راعي هذه الدورة رئيس الوزراء السابق سعد الحريري ممثلا بالنائب جان أوغاسبيان، ممثل وزير السياحة ميشال فرعون النائب سيرج طورسركيسيان، النائب فادي كرم ونخبة من الوجوه الفنية والإعلامية.

قدمت الحفل الاعلامية ديانا فاخوري، التي قدمت رئيس لجنة ال BIAF ميشال ضاهر الذي أعلن في كلمته عن “إنطلاق الدورة السابعة لهذه المهرجانات”. وقال: “إن بعد مرور سبع سنوات كانت هذه المهرجانات ولا تزال عنوانا للثقة والتميز والإبداع وعنوانا للرقي في الإنجازات وعنوانا للتنوع في منح الجوائز التكريمية”.

أضاف: “إن دورة بعد أخرى تتحدى اللجنة ذاتها وتطوق إلى التفوق على السنوات السابقة وكل دورة تشكل قفزة نوعية بحضورها وأفكارها المبتكرة”، مشيرا إلى “أن الدورة السابعة ستقام على مدار يومين متتاليين في 27 و 28 تموز في وسط العاصمة”.

وتابع: “نشاطاتنا هذه السنة حافلة بالنشاطات وأولها تفعيل برنامج BIAF الإنساني Together For A Better Tomorrow الذي أطلقناه السنة الماضية من خلال مساعدة أفراد في الجيش اللبناني بترت أطرافهم خلال الحرب. أما نشاطنا الثاني خلال هذه السنة فإنه تخطى حدود الوطن، إذ إنطلقت BIAF إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بطلب من دبي للسياحة وأطلقت نسختها التوأم DIAFA بطابع إماراتي عال بإمتياز وحدد تاريخ المهرجان في 10 كانون الثاني 2017″.

وأكد “أن كل هذا يعود إلى تميز BIAF والذي يحظى بثقة منظميه ومجتمعه”، لافتا إلى “أن المهرجان يبدأ هذه السنة في 27 تموز بتحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية بمد أطول سجادة حمراء على مسافة 5,5 كلم في الشوراع التي إفترشتها مؤخرا النفايات”، مشيرا إلى “أنه من خلال ذلك نؤكد للعالم بأن السجادة الحمراء تليق فقط ببيروت ست الدنيا وبشوارعها و بسكانها”.

وتابع: “أما برنامج 27 تموز فهو على الشكل التالي إنطلاق سيارات Classics والتي ترمز إلى عراقة المدينة من أمام أوتيل البريستول لتجول على السجادة الحمراء لتصل إلى “الزيتونة باي” حيث سيقطع الشريط الأحمر إحتفاء بالرقم القياسي وبإفتتاح الدورة السابعة لل BIAF”.

وأضاف: “في 28 تموز يبدأ التوافد على السجادة الحمراء من الساعة السادسة ولغاية التاسعة مساء موعد بدء الحفل التكريمي والذي ينقل مباشرة عبر محطة ال MTV وأغاني أغاني”.

ولفت إلى “أن مهرجان هذه السنة يحمل نكهة مختلفة عن سابقاته، إذ يكرم 22 شخصية من 15 بلد وهم الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، إنكلترا، أستراليا، الإكوادور، إيطاليا، الأرجنتين، أرمينيا، السعودية، العراق، مصر، الإمارات العربية المتحدة، تركيا، سوريا ولبنان”.

وأكد “أن BIAF في دورته السابعة يحمل عنفوان بلاد الأرز وإعتزاز المؤسسة العسكرية، إذ يحمل إسم نطوق إلى أمثاله في هذه الأيام، إنه أول قاد جيش في لبنان، هو القائد الرئيس فؤاد شهاب”.

وشكر باسم لجنة الBIAF رعاة الحفل والفندق المضيف و ال MTV وأغاني أغاني وكافة المؤسسات الإعلامية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3CFFFE48-A351-4742-ABF4-DA1886670CBA

ايلي الشالوحي يصدم المشاهدين ويكسب الرهان

عادل سميا – اوائل نيوز  صدم الممثل ايلي شالوحي مشاهدي مسلسل رصيف الغرباء الذي تعرضه …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>