الرئيسية / أخبار عربية / سيرين عبد النور  تقارب الخطر مع الدفاع المدني لتطفيء حريقاً من إرتفاعات شاهقة جداً …

سيرين عبد النور  تقارب الخطر مع الدفاع المدني لتطفيء حريقاً من إرتفاعات شاهقة جداً …

سيرين-عبد-النورتخصص النجمة سيرين عبد النور الحلقة الاخيرة من برنامجها “بلا حدود” قبل استراحته اثناء شهر رمضان المبارك، لتكريم جهاز الدفاع المدني اللبناني الذي يتولى تنفيذ عشرات المهمات الانسانية بشكل يومي. لكن الناس لا يعرفون حقيقة ما يواجهه عناصره من صعوبات في سبيل مساعدة الاخرين وانقاذهم من الحوادث التي يتعرضون لها.

وستستغل سيرين تواجدها في مركز الدفاع المدني في بيروت ليوم كامل لتتعلم ويتعلم مشاهدو البرنامج معها، سبل مساعدة الناس في الاوقات الحرجة، والحفاظ على حياتهم في انتظار وصول الجهاز المختص. كما ستتمرّن سيرين على الطريقة الصحيحة لاطفاء حريق من خلال الاستماع لارشادات رجال الدفاع المدني. خلال الحلقة ايضاً، تقوم سيرين بجولة مع عناصر الجهاز على متن الشاحنة التي يستعملونها في مهماتهم الميدانية. كما تختبر الشعور الذي يشعرون به وهم ينفذّون مهماتهم من على ارتفاع شاهق، اثناء اطفاء الحرائق المندلعة في الابراج او المباني العالية.

الحلقة الأخيرة قبل إستراحة رمضان لبرنامج “بلا حدود” تُعرض مساء الجمعة ٣ يونيو حزيران في الساعة العاشرة، بتوقيت السعودية على تلفزيون “الآن” .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6E5CD0D2-2557-42A9-889B-1BD766C669A2

قيس الشيخ نجيب ينتقل للعيش في كندا فهل اعتزل التمثيل؟

عادل سميا – اوائل نيوز منذ أيام أُعلن عن رغبة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>