الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي تتألق في حفل “آيكون” في بيروت

هيفاء وهبي تتألق في حفل “آيكون” في بيروت

هيفاء-وهبيفي سهرة أسطورية أحيا المغني العالمي آيكون العيد العاشر لملهى الـ White الشهير في بيروت التي جاءَها خصيصاً للمناسبة، حيثُ حرص على أن يدعو المقربين منه لمشاركَته هذا الحدث، وهم النجمة هيفاء وهبي، المخرج العالمي طارق فريتخ وشريكه السيد وائل حلواني مالك شركة Starbuzz والعروسين الملكة ريما فقيه والمنتج وسيم صليبي في أول ظهور علنيّ لهما بعد زفافهما الشهير الذي شغل العالم العربي والعالم.

آيكون وأثناء تقديمه للسهرة أوقف الموسيقى وطلب من الحاضرين أن يرحبوا بأفراد عائلته الحقيقيين كما أسماهم معدداً هيفاء، طارق، ووائل مؤكّداً أنه جدّ سعيد لوقوفهم بجانبه في تلك الليلة، وقد غادر الجميع بعد ذلك إلى سهرة خاصة حيث أكّد آيكون أنه يحب بيروت ويعتبرها مدينته المفضّلة!

يُذكر أن المخرج طارق فريتخ يتواجد بين لبنان والأردن حالياً للإِشراف على بعض المشاريع التي يعلن عنها تباعاً ضمن خطّته لجمع نجوم عرب مع آخرين أجانب ضمن أعمال ضخمة اعتدناها منه.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EE0E4B94-6ABB-4164-A3DE-13343C5CECAB

لمن تقول رويدا عطيه “تعا” ؟

بعد ان كان من المقرر تصوير اغنيه “تعا” و التي هي من الحان حسان عيسى …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>