الرئيسية / أخبار منوعة / فيفيان مراد خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في كان بإطلالة بنفسجية من توقيع زياد نكد

فيفيان مراد خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في كان بإطلالة بنفسجية من توقيع زياد نكد

فيفيان-مرادتشارك النجمة فيفيان مراد ضمن فعاليات مهرجان “كان” السينمائي لعام 2016، وقد اطلت فيفيان على السجادة الحمراء بكامل أناقتها وجمالها بفستان زهري من تصميم زياد نكد فلفتت اطلالتها جميع الحاضرين والمصورين والصحافة العالمية. وقد وصلت فيفيان الى مدينة “كان” في فرنسا للمشاركة في واحد من أهم المهرجانات السينمائية العالمية وهي تتواجد في كل فعاليت هذا الحدث من عروض أولى لأجدد الأفلام والمسابقات وتوزيع جوائز “كان” الذهبية. وقد عبرت فيفيان عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان “كان” عبر حساباتها الرسيمة على مواقع التواصل الإجتماعية و من “كان” الفرنسية توجهت إلى “برشلونه” الإسبانية برفقة أصدقائها كما نتابعها على حسابها على السنابشات. 

فيفيان تتحضر للسفر إلى برلين لإحياء أول حفل لها في إلمانيا بتاريخ ٢٨ من الشهر الحالي و من ثم تتجه إلى السويد و تحديدآ إلى ستوكهولم لإحياء حفلين يومي ٣ و ٤ من شهر حزيران .
ولا تزال فيفيان تحصد النجاح الكبير التي تحققه اجدد أغنيتها “مصر عظيمة” من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز. وتحقق هذه الأغنية انتشاراً واسع في العالم العربي وخصوصاً في مصر، وتستعد فيفيان و شركة لايف ستايلز ستوديوز لطرح الكليب الخاص لهذه الأغنية في فترة الأعياد القادمة من إخراج فادي حداد ومن المتوقع ان يحقق كليب “مصر عظيمة” نجاحاً كبيراً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …