الرئيسية / Uncategorized / جوزيف عطية لإيلي أبو نجم عبر سكوب: تعرضت للخيانة وحادث كاد يودي بحياتي

جوزيف عطية لإيلي أبو نجم عبر سكوب: تعرضت للخيانة وحادث كاد يودي بحياتي

Joseph Birthdayإحتفالاً بالنجاحات التي يحققها خلال الفترة الراهنة وفي ظلّ نشاطاته الفنية الكثيرة، أطلّ النجم اللبناني جوزيف عطية ضيفاً مع إيلي أبو نجم في حلقة مميّزة من برنامج “سكوب” عبر أثير “جرس سكوب اف ام”.

في بداية اللقاء إعتبر جوزيف عطية أن للجمهور دوراً كبيراً في حياة الفنان مؤكداً أنه من يدفعه لتقديم الأفضل والإستمرار بخطوات ثابتة مشيراً أن من يتّخذ الله مديراً في حياته يعيش بسلام لا مثيل له، وأضاف أنه يشعر بالرضا عن كل ما قدّمه خلال السنوات الـ10 الماضية أي منذ إطلاق أوّل أغنية له “لا تروحي” وصولاً إلى جديده “ياي”، كما وأشار إلى أن الإختلاف في الأعمال يعود لمسيرة كل فنان وأرشيفه الذي يسمح له في بعض الأحيان بالإقدام على مجازات فنية تفاجئ الجمهور وقال: “هناك أغنية تصنع فنان لفترة قصيرة وهناك فنان يصنع نجاح الأغنيات” وتابع: “أرشيف الفنان يسمح لح بتقديم مجازفات وأغنيات تشكل مفاجأة ك ياي”.

جوزيف عطية وخلال اللقاء إعتبر أن ربّ العالمين هو من يدبّر له أموره كافّة ومن سمح له بتحقيق كل ما حققه حتى اليوم، مشيراً أنه لم يشعر يوماً بالندم وأن طفولته كانت أكثر من رائعة ويحتفظ منها بأجمل الذكريات مع عائلته وأصدقاء المدرسة حيث كان يعشق المسرح والغناء منذ سنّ مبكر جداً.

نفى جوزيف مع إيلي أبو نجم عبر “سكوب” أن يكون قد عاش حالات أغنياته وقال: “من الصعب على الفنان أن يعيش كل الحالات التي يغنيها و ياي حالة خاصة” وأكّد أنه حين إستمع لكلمات أغنيته الجديدة “ياي” شعر بأنها موجّهة للسيّدة العذراء ولوالدته التي يشعره صوتها براحة كبيرة.

عبر أثير “جرس سكوب” أوضح جوزيف عطية أن لا خلاف مع شركة “ستار سيستم” التي إنفصل عنها مؤخراً مضيفاً أنه يتابع اليوم نهجه الفنيّ مع شركة JWM بإدارة مدير أعماله ريكو ليان الذي رافقه على مدار 10 سنوات ووّجه تحيّة محبّة لكل الذين شاركوه في مسيرته منذ اليوم الأوّل وحتى اليوم.

عن فيديو كليبه الجديد والجرأة المعتمدة في بعض المشاهد أكّد جوزيف عطية أنه تعمّد أن يكون العمل غربياً بطبيعته وطريقة تصويره وأشار أنه من الفنانين الذين يرفضون الأفكار التقليدية في الأعمال المصوّرة. وحول شخصية الرجل الرومانسي التي إعتاد الظهور بها، كشف جوزيف عطية أنها شخصيته الحقيقية وقال: “أنا رومانسي في حياتي الخاصة ولكنني صعب في الوقت عينه” وأضاف أنه يعيش حياته بشكل طبيعي لكن يفضّل عدم الدخول في غمار تفاصيلها العاطفية، ورغم ذلك كشف لـ إيلي أبو نجم عبر “سكوب” أنه قال كلمة “ويلك” لأكثر من فتاة في حياته وأنه تعرض للخيانة قبل سنوات حين كان لا يزال صغيراً في السنّ فلم يؤثر عليه الأمر، وفضلّ عدم تحديد عمر للزواج مشيراً إلى أنه يترك ذلك الموضوع بيد ربّ العالمين.

جوزيف عطية كشف عبر “سكوب” أنه يحبّ الإستقلالية ويعيش بين منزله الخاص ومنزل عائلته مشيراً إلى أنّه يهتم بأعمال منزله وأنّه يحبّ القيام بالأمور كافّة بنفسه. أمّا عن إختياراته الفنية، أكّد جوزيف أنه يدرس خطواته ويخطط لها لتخرج أعماله بالصورة التي يريدها.

عبّر جوزيف عطية خلال اللقاء عن إعجابه الكبير بفيديو كليب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وعلّق قائلاً: “ياي شو هالعمل” ثم عبّر عن حبّه الكبير لـ نجوى التي ترعرع على أغنياتها وقال: “نجوى كرم فنانة كبيرة وأحبها كثيرا ترعرعت على أغنياتها ومحبتها تعني لي كثيرا”. هذا وأضاف جوزيف عطية أن الحروب الفنية لا تعني له وأنه بعيد عنها وردّه عليها يكون بالمحبّة.

للمرّة الأولى في “سكوب” كشف إيلي أبو نجم عن الحادثة التي تعرض لها جوزيف عطية في عرض البحر وكادت تودي بحياته فقال عطية: “تعرضت لحادثة في البحر وكادت تودي بحياتي صعدت على موجة ووقع الJetSky فوقي”. أمّا عن علاقته بأهل الصحافة والإعلام فوصفها عطية بالرائعة وشكرهم على دعمهم لخطواته كافّة ومنذ البداية وأضاف أن الألقاب لا تعنيه وأنه لا يفكّر بالمراتب بل بإختياراته وبمحبّة الجمهور له.

أمّا في نهاية اللقاء عبّر جوزيف عطية عن سعادته بنجاح حفلاته وتحديداً حفل الفوروم دو بيروت الذي حضره أكثر من 2500 شخص وأكّد أنه حمّله مسؤولية كبيرة، كما وكشف أنه يحضّر لألبومه الجديد حيث إختار مواضيع مختلفة وأضاف أنه قد يطرح منه أغنية منفردة لتكون مقدّمة لإصداره في الأسواق، وفي الختام فاجأه برنامج سكوب وإذاعة “جرس سكوب اف ام” بالإحتفال بعيد ميلاده مباشرةً على الهواء.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …