الرئيسية / Uncategorized / يوري مرقدي: أتمنى غناء أناشيد دينية

يوري مرقدي: أتمنى غناء أناشيد دينية

1120153013162778يورى-مرقدىأعرب النجم اللبناني يوري مرقدي، عن سعادته بتكريمه في الحفل الخيري الذي أقيم مساء أمس الخميس، بفندق “المينا هوس” تحت عنوان “صوت المعاق”.

وقال مرقدي، إنه سعيد بتواجده مع مجموعه كبيرة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي كانت سبب في سعادته كثيرًا لتمكنه من رسم البهجة على وشوشهم وفي قلوبهم.
وعن أعماله القادمة صرح أيضًا أنه يقوم بتصوير أغنيته بعنوان “يا قاهرة“، والتي يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وسيقوم بمساعدته فريق عمل مصري، مضيفًا أنه في أتم الاستعداد لعمل أناشيد دينية إن عرض عليه ذلك في رمضان. 
وتابع مرقدي: “أنا سعيد بغنائي للعندليب الأسمر “عبد الحليم حافظ” والذي أبهر الحاضرين بمجموعة كبيره من أغانية الرائعة وأن العندليب لا يخطئ أبدا فكلما أبدع في غناءه له لقى إعجابا كبيرا من الجمهور. 
وكشف يوري، عن انتظاره  لعمل سينمائي محترم يشبه العمل الذي قدمه منذ سنوات في السينما المصرية الذي قامت ببطولته أمامه الفنانة حنان ترك بعنوان “الحياة منتهى اللذة”.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: شاهد.. يوري مرقدي: “عبد الحليم لا يخطيء.. وأتمني غناء أناشيد دينية”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …