الرئيسية / أخبار منوعة / التأجيل يضع حفل آمال ماهر في مواجهة ماجدة الرومي 20 مايو المقبل 

التأجيل يضع حفل آمال ماهر في مواجهة ماجدة الرومي 20 مايو المقبل 

2201626182439740آمال-ماهرتأجيل حفل النجمة آمال ماهر أكثر من مرة والمقرر إقامته على مسرح إحدى الجامعات الخاصة فى مدينة 6 أكتوبر 20 مايو المقبل، جعل الحفل فى مواجهة أمام حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى التى ستغنى فى نفس الليلة على مسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات.

ورغم أن جمهور الحفلين فى ظاهره مختلف حيث يغلب على جمهور حفل آمال الذى يشاركها فيه فريق شارموفرز طلاب الجامعة الذين لا يخضعون للجلوس فى الحفلات ويقفون طول الوقت للرقص والحركة والتفاعل مع فقرات الحفل، وحفل ماجدة الرومى الذى يتميز جمهوره بالجلوس على الكراسى وأكبر سنًا عن جمهور الحفلة الأخرى نتيجة نوعية الفن الذى تقدمه ماجدة الرومى، إلا أن قطاعًا عريضًا أيضًا من جمهور حفل آمال ماهر سيكون من أصحاب الاستمتاع بصوت طربى وهم يجلسون على كراسى ويستمعون إلى صوتها وهى تغنى إلى جانب أغنياتها الحديثة أغانى قديمة وطربية لأم كلثوم وعبد الحليم بصوتها القوى والطربى، وهو ما يعنى أنهم من نوعية جمهور فن ماجدة الرومى ذلك الجمهور الذى يعشق الأغانى الكلاسيكية الأصيلة وفن فيه من روح زمان.

حفل آمال ماهر لن يتأثر بحضور جمهوره من الشباب وطلاب الجامعة إلا أنه قد يتأثر بعض الشىء من حضور الجمهور الأعلى سنًا وتوجههم لحضور حفل ماجدة الرومى التى لا تغنى كل يوم فى مصر.

يُذكر أن تذاكر حفل ماجدة الرومى الفئة الأولى نفدت بالكامل حيث تبلغ سعر تذكرة الفئة الأولى 600 جنيه والفئة الثانية 1000 والفئة الثالثة 2000 والفئة الرابعة 3 آلاف جنيه مصرى.

أما حفل آمال ماهر فقد تم تأجيله من قبل 4 مرات لأكثر من سبب، أولا بعض الموافقات الأمنية، وثانيًا تنسيق ميعاد الحفل مع ارتباطات آمال وشارموفرز بحفلات أخرى، ثالثًا فترة الحداد على شهداء العريش فى الحادث الأخير.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …