الرئيسية / أخبار خاصة / لحظات متناثرة عشناها مع ميلاد حدشيتي،نعم “صار وقتها”.

لحظات متناثرة عشناها مع ميلاد حدشيتي،نعم “صار وقتها”.

ميلاد-حدشيتياندريه داغر

امام لحظة الذات  يقف الاعلامي والمدرب على الطاقة الايجابية ميلاد حدشيتي على مسرح دوار الشمس الطيونة ليعلن وبالصوت العالي وامام رواد مسرحه الذي امتلاء بالجمهور بالاضافة للحشد الفني والاعلامي والصحافي ، وقف ليعلن ان الوقت حان لنقف نحن ايضاً امام مرآة ذاتنا في اللحظة “the moment” وذلك عبر عرضه التحفيزي الاول من نوعه في العالم العربي المؤلف من عرضين الجمعة والسبت 22 و23 نيسان الجاري في تمام الثامنة والنصف مساءً.

ميلاد وقف وحده بالجسد على مسرح دوار الشمس،وما هي الا لحظات بعد انطلاق العرض حتى اصبحنا كلنا وكاننا نقف معه على مسرحه المزين بشاشة عملاقة نذهب اليها للحظات ونعود على المسرح الموضوع عليه كرسيين فقط ،وما همنا من الاكسسوار والديكور طالما لا حاجة لهما في اللحظة التي نقف فيها مع انفسنا ونجيب على اسئلة ميلاد التحفيزية،مما نخاف ولماذا ،ومن نحب ولماذا؟ ومن نكره ولماذا؟ وهل نسامح ولماذا؟

اسئلة اجاب عليها اخصائيين واناس عاديين اطفالاً وكبار،ومشاهير امثال الممثل جهاد الاطرش، الممثل والكاتب كميل سلامة ،الممثل فؤاد يمين،الاعلامية رابعة الزيات،الاعلامية ماغي عون،الاعلامي طوني بارود،الممثلة رولا شامية وغيرهم.

ضحك،الم،فرح،سعادة،حنين،بكاء، حب،كره، محبة،فشل،نجاح،تفائل،تشائم، لحظات متناثرة عشناها مع ميلاد حدشيتي ومخرج العمل داني بستاني،عشنا معهما اهمية “اللحظة” وانفصلنا عن الماضي الذي نحبس انفسنا فيه،والخوف من المستقبل المجهول،عشنا على مدار ساعة كاملة”اللحظة” المليئة بالطاقة الايجابية وما احوجنا اليها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

58FC837F-1E5A-4EE1-A7B6-A18A66481405

خاص بديع ابو شقرا: لن اخرج من الشارع قبل تحقيق كل المطالب

عادل سميا – اوائل نيوز  في ظل الاوضاع الاتقصادية الترديك التي يشهدها لبنان حالياً وفي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>