الرئيسية / Uncategorized / بيار رباط لهشام حداد عبر صوت لبنان: نحن ننتقد اعلاميين لديهم مسيرة وبرامج تهم المشاهد

بيار رباط لهشام حداد عبر صوت لبنان: نحن ننتقد اعلاميين لديهم مسيرة وبرامج تهم المشاهد

بيار-رباط-هشام-حدادحل ّ المنتج المنفذ و الاعلامي بيار رباط  ضيف  عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.3  fm  مع الاعلامي رالف معتوق   يوم سبت عند السادسة الا ربع مساءً بتوقيت بيروت.

علق بيار بشأن النقد الذي يواجهه في برنامجه الجديد منّا و جرّ ، مؤكدا ان فقرة ردار لا تتعدى العشرين دقيقة فليست هي فقط البرنامج و لكن هي قسم صغير منه و لكن المشاهد يحب النقد.       فنحن ننتقد من الناحيتين السلبية والإيجابية.
رباط لفت الى انهم  ينتقدون  مؤسستهم قبل الوصول الى أي برنامج آخر، مشددا على  أنه تم تصوير ثلاثة عشر حلقة تجريبية لافتا الى ان برنامج منا و جر سيصبح أكادمية للبرامج الأخرى لأن كل شخص يستنسخ فقرة من البرنامج و يضعها ضمن حلقته .
و عن حملة هشام حداد ضد برنامجه  صرح رباط  بأنه لن ينتقد أمثال تلك البرامج فهو ينتقد اعلاميين لديهم مسيرة و برامج تهم المشاهد فهناك أشخاص لا يحرز التكلم عنهم و عن برامجهم لأنهم لا يفيدون و يؤثرون بالناس.
وشدد على انهم سيمرون على كل البرامج و لكن هناك أولوية لبرامج يستحق التكلم عنها قبل غيرها .
و أعلن عن أنه لن يرد على الانتقاد الذي صدر من حداد و عن اعتبار ال Mtv   شاشة ال  Quality  فهذا يشرفنا و هذا مستوانا بكل تأكيد و نحن مصرين أن نقدم نوعية مهمة و شاكرين كل انسان يذكرنا بطريقة جيدة .
و في الختام اكد رباط أنه صريح و حقيقي و غير ديبلوماسي .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …