الرئيسية / Uncategorized / خاص: طارق سويد بين الـ MTV، الـ LBCI والـ MBC وماذا عن الـ OTV؟

خاص: طارق سويد بين الـ MTV، الـ LBCI والـ MBC وماذا عن الـ OTV؟

طارق-سويديبدو أن هذا العام سيكون عام الإعلامي، الكاتب والممثل النجم طارق سويد، فقد علم موقع “أوائل نيوز” أن طارق هذا العام سيطل عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI كممثل من خلال مشاركته كبطل في مسلسل يحمل الطابع الكوميدي وهو من كتابة لمى مرعشلي وإخراج هاني خشفة، وقد أضافت مصادرنا أنه تم تصوير أولى حلقة من المسلسل.

وبعيداً عن الـ LBCI سيطل طارق عبر قناة الـ MTV اللبنانية ولكن ككاتب بحيث علم موقعنا أن سويد إنتهى من كتابة مسلسل درامي تاريخي سيكون من إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها السيد مروان حداد وسيعرض عبر شاشة الـ MTV.

أما حول برنامجه عبر قناة الـ MBC فقد علمنا أن التصوير قد إنتهى وسيطل خلال شهر رمضان المبارك سويد عبر الـ MBC كمقدم، والبرنامج تم تصويره في إستوديو فيزيون، وأضافت المعلومات أنه ولغاية الآن لم يحدد إسم البرنامج.

وبالإنتقال إلى شاشة الـ OTV اللبنانية ورغم نفي طارق سويد مراراً لإحتمالية مغادرته القناة إلا أن معلوماتنا قد أكّدت أن طارق سيغادر القناة مع نهاية الموسم الحالي والإ،تهاء من برنامجه “بالعربي المشبرح” بخاصة أننا علمنا أنه تلقى عرض ضخم للإ،تقال إلى شاشة عربية مهمة جداً وذلك لتقديم برنامج فني سيرصد له مزانية إنتاجية ضخمة جداً.

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …