الرئيسية / أخبار منوعة / كندة حنا تعلن انسحابها من مسلسل “خاتون”

كندة حنا تعلن انسحابها من مسلسل “خاتون”

كندة-حناأعلنت الفنّانة كندة حنّا منذ قليل انسحابها من مسلسل “خاتون” الشامي، حيث تؤدي البطولة إلى جانب ترسانة من النجوم السورييّن والعرب.

ونشرت النجمة السوريّة عبر حسابها الرسمي على موقع “فايسبوك”: “لأسباب سأشرحها لاحقا اعلن انسحابي من مسلسل خاتون واتمنى لاسرة العمل التوفيق …”.
وسيقع صنّاع مسلسل “خاتون” في أزمة حقيقية إذا لم يكن الإعلان خارج إطار مزحة “الأول من نيسان”، إذ أن معظم خطوط العمل تشتبك بشخصية “خاتون” المحورية بسبب حبها لضابط فرنسي، والأثار التي تترتب بسبب ذلك على عائلتها التي تواجهها العديد من التحديات داخل وخارج الأسرة.
والجدير بالذكر أن حنّا معروفة بروحها المرحة وعفويتها الدائمة خلال تواجدها في التصوير أو عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
وتشارك حنّا في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار ويزن السيد وشكران مرتجى. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FA2E7D5B-40B8-4C56-B0FE-3727DB062077

سميرة سعيد ملكة التغيير والجرأة في “قط وفار”

عادل سميا – اوائل نيوز  لم يعد التجدد والتغيير أمرين غريبين عنها، فهي التي عرفت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>