الرئيسية / مجرد رأي / خاص – هذا ما خسرته احلام بسبب برنامج “الملكة”

خاص – هذا ما خسرته احلام بسبب برنامج “الملكة”

أحلاماندريه داغر

قامت الدنيا ولم تقعد على رأس الفنانة الاماراتية احلام بمجرد عرض الحلقة الاولى من برنامجها “الملكة ” التي كان من المفترض عرضه على مدار موسم كامل عبر شاشة تلفزيون ” دبي” اثر الزوبعة الكبيرة من الانتقادات التي طالته وطالت احلام بصورة شخصية حيث وصل البعض الى تشبيه المشاركين في البرنامج وكأنهم عبيد لدى احلام بسبب سوء معاملتها لهم، ولكن ما هي تداعيات تصرفات احلام في البرنامج وما هي الخسائر التي تكبدتها؟ وهل سيعود “الملكة ” الى العرض ولكن عبر شاشة اخرى؟

على ما يبدوا ان بعض الدول العربية او بالاحرى الشاشات العربية  انزلت اشد العقاب على نجمة الخليج الاولى احلام، واول المعاقبين كان برنامج “الميدان” وهو برنامج يُقدم برعاية حكومية عبر قناة “سما دبي” ،وفي تفاصيل الموضوع فان احلام وعند اعلان خبر ايقاف برنامجها عن العرض كانت في استديو الفنان فايز السعيد تصور اغنية خاصة ليتم عرضها في البرنامج  ،ومن يتابع السناب شات الخاص باحلام يلاحظ الفيديوهات التي وضعتها وهي تقوم بتسجيل الاغنية،ولكن وقبل ساعتين من موعد بث البرنامج وصلها اعتذار عن استقبالها وتم استبدالها بالفنان فايز السعيد ،والعقاب الثاني هو استبعادها عن المشاركة في احتفالات ” ام الامارات” حيث كانت ستقدم اوبريت الى جانب الفنان حسين الجاسمي فصدر القرار باستبدالها  بواحدة من الفنانات اصالة او بلقيس او اسماء المنور، وعلمنا ايضا من مصادر مقربة جداً من ادارة الmbc ان المحطة السعودية مستاءة جداً من احلام وهي تفكر ايضاً باستبعادها عن برنامج “اراب ايدل” بموسمه المقبل.

من ناحية اخرى علم موقعنا ان الفنانة احلام التي انزعجت كثيراً مما حصل معها لن تدع الامر ينتهي هنا ويمر مرور الكرام ، فهي وكما علمنا تتفاوض مع محطة الosn  لعرض وشراء حقوق برنامج”الملكة” عبر شاشتها، وهناك احتمالاً كبيراً بان تاخذ البرنامج وتبثه عبر شاشتها لاسيما وان عملية التصوير والمونتاج لا تزال مستمرة.

في ضوء كل هذه التسريبات التي نضعها بتصرف الرأي العام وبتصرف الفنانة احلام لنفيها او تاكيدها لا بد من ان نقول كلمتنا في الموضوع، لماذا العالم العربي حمّل الفنانة احلام وحدها كل تداعيات عرض البرنامج؟ وما هو دور قناة “دبي” بما حصل؟ الا يفترض انها تعرفت على مضمون البرنامج قبل الموافقة عليه؟ وليس من المفترض ان يتم مشاهدة كل حلقة من حلقاته قبل عرضها على الهواء لحزف كل ما لا يتناسب مع عقائد ومباديء المواطن العربي في الوطن العربي ولا سيما في الامارات؟ ولماذا يتم القصاص من احلام فقط واين تقع مسؤولية المحطة في الموضوع؟

نحن هنا لم ولن ناخذ موقفاً مع احلام او ضدها، ولا مع قناة دبي ولا ضدها ، لا بل نطرح مجموعة اسئلة تدور في ذهننا ونضعها برسم المعنيين ،،، مجرد رأي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …