الرئيسية / أخبار منوعة / شركة ألفا تكرم الأم الإعلامية في عيدها

شركة ألفا تكرم الأم الإعلامية في عيدها

شركة-ألفاكرمت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، الأم الإعلامية في عيدها تقديرا لتفاني الإعلاميات ومواكبتهن شركة ألفا وقطاع الإتصالات. وأقامت ألفا للمناسبة إحتفالاً شاركت فيه إعلاميات من مختلف وسائل الإعلام في مجمع Aishti، تضمن جولة في متحف الفن المعاصر وغداء تكريمي أقيم في Art People.

وتحدثت المديرة التنفيذية لشؤون الإعلام والعلاقات العامة في الشركة، السيدة ألين كرم، فحيّت الأم المناضلة، وخصوصا أمهات أفراد وضباط الجيش اللبناني وأمهات الشباب الذين يفقدون أولادهم بسبب حوادث المرور، والأم الإعلامية التي تقدم تضحيات كثيرة لتنقل الحقيقة الى الرأي العام. وأشارت الى أن النساء في ألفا يشكلن 41% من فريق العمل، بينهنّ 37% من الأمهات.

وأشارت إلى أن “الفن يشكل عنوان لقائنا ليتقاطع مع دورنا في ألفا، عبر برنامجنا للمسؤولية المجتمعية “ألفا من أجل الحياة”، الذي من خلاله نعمل مع الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة على بناء شخصيتهم وتعزيز إندماجهم في المجتمع من خلال العلاج عبر الفن. وبفضل هذا البرنامج اكتشفنا مواهب فريدة عند هؤلاء وعملنا على تنميتها، كالشاب علي طليس الذي بات رساماً مميزاً، وكذلك أطفال قرى الأطفال SOS الذين جسدوا أعمالهم ورسوماتهم في كتاب غني وشيق، مثلهم مثل تلامذة المدرسة اللبنانية للضرير والأصم االذين تخطوا فقدانهم حاسة النظر ليعبروا عن انفسهم من خلال منحوتات فنية فريدة”.

نبذة عن شركة “ألفا”

“ألفا” هو الاسم التجاري لشبكة الخلوي الأولى في لبنان والتي تتولى إدارتها شركة “أوراسكوم للإتصالات”(OTMT) . تستفيد “ألفا” من الخبرة الغنية التي تمتلكها أوراسكوم للإتصالات في مجال الاتصالات من أجل تقديم حلول عالمية وإحترافية لقطاع الاتصالات الخلويّة الـ”جي. إس. إم” في لبنان. ركزت ألفا في استراتجيتها منذ عام 2009 بإدارة أوراسكوم للإتصالات على الإبتكار التكنولوجي، فكانت الأولى في إدخال أحدث الإبتكارات التكنولوجية العالمية في قطاع الخلوي إلى لبنان. ففي 25 تشرين الاول 2011، كانت أوّل مشغّل خلوي يطلق خدمات الجيل الثالث للنطاق العريض. وفي 15 أيّار 2013، باتت أوّل مشغّل يطلق تجارياً خدمات الجيل الرّابع (4G LTE)، لتطلق في الربع الثالث من العام 2015، أول محطة 4G+  
(LTE Advanced) في لبنان، في ما عُدَّ إنجازا جديدا على مستوى المنطقة. يبلغ عدد مشتركي ألفا ما يقارب المليونين، يشكل من بينهم مشتركو الداتا حوالى 65%. تغطّي شبكة ألفا للأجيال المختلفة (2G،3G+، 4G LTE و4G+) 99%  من الأراضي اللبنانية. للمزيد عن “ألفا”، في الإمكان تصفّح www.alfa.com.lb

 

نبذة عن أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة

أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا هي شركة قابضة تملك استثمارات وتدير عمليات تشغيل في شركات خاصة في مصر وكوريا الشمالية وباكستان ولبنان وغيرها من شمال أفريقيا ودول الشرق الأوسط. وتنقسم أنشطة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا الى ملكية وتشغيل شبكات المحمول بنظام الجي إس إم، ووسائل الإعلام والتكنولوجيا، وشركات الكابلات. وتشمل أنشطة الجي إس إم عمليات الاتصالات المتنقلة في مصر وكوريا الشمالية ولبنان. تتضمن وسائل الإعلام والتكنولوجيا شركة أوراسكوم تيلكوم فنتشرز / إن تاتش لخدمة الاتصالات وبوابات أوراسكوم تيلكوم فنتشرز للإنترنت وغيرها من المشروعات في مصر، بما في ذلك شركة لينك ديفلوبمنت، و شركة أربو +، وشركة لينك أون لاين. تركز أعمال شركات الكابلات على إدارة شبكات الكابلات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …