الرئيسية / Uncategorized / أنغام تتمنى أن تعيد تسجيل أحد أعمال عمِّها عماد عبد الحليم

أنغام تتمنى أن تعيد تسجيل أحد أعمال عمِّها عماد عبد الحليم

أنغامأعربت النجمة المصرية أنغام عن سعادتها البالغة للنجاح الساحق الذي حققته حفلاتها الغنائية التي قدمتها خلال الفترة الأخيرة، سواء في القاهرة او الإسكندرية او في مختلف الدول العربية، وتمنت ان “تعيد تسجيل  عمل من أعمال عمها الراحل عماد عبد الحليم بصوتها، مشيرة الى أن لديها مشكلة نفسية مع هذا الأمر لأنها ترفض فكرة وفاته.

وقالت: طيلة السنوات الماضية كنت ارفض الظهور في حفلات غنائية كثيرة لأسباب شخصية، ولكن بعد النجاح الكبير الذى حققه البومي الأخير”أحلام بريئة”، وجدت انه يجب علي ان اعود لجمهوري وامتعهم باغنياتي، والحمد الله الجمهور في كل مكان يكون معي ولم يخذلني في اي حفل غنائي، وانا دائما أعدهم بانني سأظل بجوارهم وأقدم لهم امتع واجمل الاعمال”.

وأشارت انغام الى أنها” كانت في الفترة الأخيرة محتارة بين اغنيتي “بين البينين” و”حتة ناقصة”، واستقرت مؤخرا مع شركتي المنتجة (روتانا) على ان تصور اغنية “بين البينين”، ولكن تفاصيل التصوير وأماكن التصوير لم تحدد بعد ربما خلال الأسابيع المقبلة نستقر عليها”.

وعن علاقتها بالفنان محمد حماقي ملحن اغنية “بين البينين”، قالت أنغام :أنا ” أرتبط بعلاقة صداقة قديمة بمحمد حماقي، حيث أننا كنا جيران سويا لفترة طويلة، ولكن لم أكن أعلم بموهبته الفنية سواء كمطرب أو ملحن، وحينما عملت على البومي الجديد استمعت الى أغاني لدى الشاعر امير طعيمة وتفاجئت بأن حماقي ملحن شاطر مثلما هو مطرب شاطر، واعتقد ان لحن أغنية “بين البينين” من أحلى وأجمل الالحان التي قدمت في البومي الأخير”.

وعن كواليس البومها، قالت :”أكثر ما أحببني في ألبومي الجديد هو التنوع المختلف في موضوعات اغنياتي، فمثلا في أغنية “فنجان النسيان” ركز الشاعر محمود صلاح على فكرة الحبيبين وموافقتهم على نسيان الزعل والعودة لاسترجاع اللحظات الحلوة والجميلة التي جمعتهم سويا، ونفس الامر في اغنية “بقيت لوحدك” وجدت فيها صياغة مختلفة ورقي عن معظم الأغنيات التي دارت فكرتها حول الفراق، فأنا أتمنى ان تكون كل الأغنيات بنفس هذه الدرجة من الإنسانية والنضوج”.

وأضافت :” أغنية “بقيت لوحدك” قدمها لي الشاعر الراحل عصام عبد الله منذ 18 عاما مع أغنية “وحدانية” وحينما لم أكن أشعر بأن تلك الاغنية مناسبة لعمري، ولكني وعدته بأن أغنيها في يوم من الأيام، واتذكر انه ترك لي الاغنية مكتوبة بخط يده بالقلم الرصاص، وخلال مرحلة التجهيز للألبوم تذكرت الاغنية وأحببت ان اضمها الى الالبوم الجديد، فأجريت اتصالا بزوجة الشاعر الراحل وحصلت منها على الموافقة على تسجيل الاغنية”.

وحول سبب انتاجها لنفسها، قالت أنغام :” انتجت لنفسي ألبومي لأنني كنت أريد أن أعود لجمهوري بعد أن تغيبت عنه لمدة خمس سنوات، ووجدت أنني أمتلك مجموعة من الأغنيات الجيدة التي لابد أن اطرحها، ووقتها لم أفكر سوى في العمل على الأغنيات قبل ان افكر في من سيشاركني العمل”.

وحول امنيتها قالت:” أتمنى ان اعيد عمل من اعمال عمي الراحل عماد عبد الحليم، ولكن لدي مشكلة نفسية مع الفكرة لأنني أرفض فكرة وفاة عماد، ومازلت أوهم نفسي بأنه عايش معنا، كما أنني أرفض أن يغني احد أي اغنية له ويقول ان الاغنية غنيت بطريقة أفضل منه، فهو مازال امامي المطرب الأفضل

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …