الرئيسية / Uncategorized / خاص- ليليا الاطرش:” لازم يكون في خبرية لاترك باب الحارة؟”

خاص- ليليا الاطرش:” لازم يكون في خبرية لاترك باب الحارة؟”

ليليا-الاطرش-باب-الحارةإعتذرت الممثلة السورية النجمة ليليا أطرش عن المشاركة بالجزء الثامن من المسلسل السوري “باب الحارة” المقرر عرضه كما في كل عام خلال شهر رمضان المبارك، فكتبت على صفحتها الخاصة على تويتر :” للأسف الشديد إعتذرت عن المشاركة بباب الحارة الجزء الثامن وذلك لإنشغالي بتصوير مسلسل السلطان والشاه في مصر وتضارب مواعيد التصوير بين المسلسلين… كل التوفيق لأسرة العمل”.
وفور انتشار الخبر بدأت الاقاويل تحكي عن خلاف ما بين الاطرش وبين منتجي العمل ولاسيما ان ليليا هي واحدة من بطلات العمل الاساسيات التي قدمت على مدار المواسم الثمانية السابقة شخصية “لطيفة” زوجة ابو عصام.
موقع اوائل نيوز اتصل بالممثلة ليليا الاطرش المتواجدة في مصر للوقوف على حقيقة الموضوع وعلى تفاصيله فاكدت لنا ان اسباب انسحابها واعتذارها هو بالفعل ما كتبته على صفحتها على تويتر،واضافت لنا:” في باب الحارة مضغوطين بالوقت وانا لا استطيع السفر من مصر الى سوريا بسبب ارتباطي بتصوير المسلسل التاريخي السلطان والشاه”.
وعما اذا كان هناك خلاف ما بينها وبين منتجي العمل بحسب ما ذكرت بعض المصادر،قالت ليليا:” لازم يكون في خبرية لاترك باب الحارة؟ ايمتى لحقوا يقولوا ويستنتجوا؟
وعن الممثلة التي ستلعب دورها في الجزء المقبل من المسلسل لاسيما انها انطبعت في ذاكرة عشاق المسلسل بشخصية لطيفة الزوجة الاولى لابو عصام اجابتنا ليليا:” للحقيقة لا اعرف شيئاً لغاية الان”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …