الرئيسية / أخبار عربية / نزار فرنسيس يكشف لجويس عقيقي تعاونه من جديد مع سمير صفير وملحم بركات رد على انطوان كرباج

نزار فرنسيس يكشف لجويس عقيقي تعاونه من جديد مع سمير صفير وملحم بركات رد على انطوان كرباج

نزار-فرنسيسفي تغطية خاصة لموقع “اوائل نيوز” حل الشاعر نزار فرنسيس ضيفا على الإعلامية جويس عقيقي في برنامج “بصفتك مين؟” الذي تقدمه على إذاعة Fame Fm.
فتحدث في الفن والاعلام والسياسة وقال إن مرشحه لرئاسة الجمهورية هو العميد شامل روكز وفي الفن اعترف أن الفنان وائل كفوري كان سبب سطوع نجمه كشاعر، وكشف عن تعاون قريب بينه وبين سمير صفير وإعادة هذا الثنائي الفني إلى الساحة الفنية قريبا وقال: انشالله كمان منرجع منتعامل مع وائل كفوري. فرنسيس كشف ايضا عن تعاون بينه وبين كاظم الساهر وأغنية “مات الوفا” لملحم بركات التي ستبصر النور قريبا. أما الفنان ملحم بركات فكانت له مداخلة رد فيها على الممثل أنطوان كرباج الذي قال في حلقة من برنامج “أكابر” مع نيشان الذي تعرضه شاشة ال mtv إن ملحم بركات ليس موسيقارا وإنه قال في أحد الأيام لمنصور الرحباني: “مين بيكون أنطوان كرباج؟” . بركات قال في رده: “بحلف يمين أنا مش قايل هيك لمنصور الرحباني وهوي انطوان كرباج لو رجال يتلفنلي لما سمع الخبرية، وبعدين كيف الو حق يعطي رأيه بالفن ومنو صاحب خبرة بالفن، هوي اللي مش عارف مين ملحم بركات، بس الهيئة كان حابب يقوي مقابلته فقال اللي قالو عني”!
فرنسيس قال لملحم: أنت دايما اتطلع قدام ولا يهمك يا أبو مجد!
هذا ورأى فرنسيس أن فضل شاكر يستفزه ولو كان مكانه لسلم نفسه للقضاء اللبناني ولا يجوز لاحد المس بالجيش اللبناي فهو خط أحمر بالنسبة إليه.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6E5CD0D2-2557-42A9-889B-1BD766C669A2

قيس الشيخ نجيب ينتقل للعيش في كندا فهل اعتزل التمثيل؟

عادل سميا – اوائل نيوز منذ أيام أُعلن عن رغبة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>