الرئيسية / أخبار منوعة / ظافر العابدين يبكي على الهواء ويكشف سر إصابته بالسرطان .. 

ظافر العابدين يبكي على الهواء ويكشف سر إصابته بالسرطان .. 

ظافر-العابدينكشف النجم التونسي ظافر العابدين للمرة الأولى عن تعرضه لأزمة صحية خلال تصويره مسلسل “تحت السيطرة” مؤكداً أنه تم تشخيص مرضه في وقت من الأوقات على أنه سرطان، ما جعله يعيش فترات صعبة، إلى أن تم اكتشاف خطأ التشخيص، بحسب ما أفاد موقع مجلة “لها”. 

وقال خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج “المتاهة”: “كافة الأنباء التي تم تداولها عن اعتذاري الفترة الماضية عن مشاركة الفنانة اللبنانية نادين نجيم في عمل درامي بسبب تعرضي لوعكة صحية، كانت صحيحة”، 

وبكى ظافر خلال حديثه عن والده الذي وافته المنية منذ فترة طويلة، لافتاً إلى أن علاقته به كانت جيدة جداً، مؤكداً أنه لم يكن متواجداً وقت وفاته حيث كان يتواجد بالعاصمة البريطانية لندن، وهو ما جعل الأمر صعباً بالنسبة له، ما دفع وفاء للاعتذار، فيما رد قائلاً “الأحزان على الناس التي نحبها هامة جداً”.

وأكد العابدين أنه شخص غير متعدد العلاقات النسائية منذ صغره، مؤكداً أن السبب في ذلك يعود لخجله الشديد رغم تهافت الفتيات. ونفى أن يكون سبب زواجه من زوجته البريطانية هو الحصول على الجنسية، مؤكداً أنه كان قد حصل على الجنسية الإنجليزية بالفعل قبل أن يتزوج، لأنه مقيم في إنجلترا لمدة تزيد عن 8 سنوات.

كما دافع عن ظهوره عارياً في أحد الأفلام البريطانية، مؤكداً أن قصة العمل كانت نبيلة للغاية، موضحاً بأن الفيلم البريطاني الذي تعرض بسببه للهجوم كان يتناول قصة حرب العراق والانتهاكات التي تعرض لها العراقيون على يد القوات الأمريكية والبريطانية، مما دفع التلفزيون البريطاني إلى منع عرضه على الشاشات لفترة من الوقت.

 
 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …