الرئيسية / Uncategorized / أحدث صورة لنجوى كرم تهزّ الفايسبوك في ساعات!

أحدث صورة لنجوى كرم تهزّ الفايسبوك في ساعات!

نجوى_كرمنشرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس صورةً من آخر ظهور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وترجع الصورة إلى الأسبوع الماضي، وتحديداً يوم عيد ميلادها أين ظهرت نجوى من خلال الفيديو الذي ردت فيه على عددٍ كبير من المعايدات المرئية التي وصلتها من جمهورها من مختلف دول العالم.

ولكن صورتها أمس وهي واقفة بإطلالة “casual” لفتت أنظار الجميع بجمالها ونظَارتها، وخاصة رشاقتها، التي تذهل الجميع في كل مرة، وتحصد الحصة الأكبر من التعليقات الإيجابية.
هذه الإطلالة لنجوى ألهبت مواقع التواصل الإجتماعي، وحظيت بأكثر من 100 ألف معجب على الفايسبوك خلال ساعات قليلة فقط من نشرها.
نفيد بالذكر أن عيد ميلاد نجوى كرم الذي كان يوم الجمعة الماضي، لم يكن يوماً فقط، بل إمتدّ إلى نحو أسبوع نظراً لكثرة محبيها، وظلّت نجوى تستقبل فيه المعايدات والتهاني، كما ألهب جمهورها موقع تويتر إحتفالاً بها، أما الهاشتاغ الخاص بعيد ميلادها فقد قرع أبواب العالمية وحلّق عالياً في الترند التويتري.
على صعيد آخر، لازالت حساباتها تشهد زيادات ملحوظة في عدد المتابعين، حيث وصل حسابها على أنستغرام إلى حدود المليون الثالث بِـ 2,9 مليون متابع، أما حسابها على الفايسبوك فيقترب من تحقيق النصف مليون بعد الـ 12 مليون معجب.

                   ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …