الرئيسية / أخبار عربية / النجوم السوريون يتفاعلون مع تنويه المستشار تركي آل الشيخ بالدراما السورية

النجوم السوريون يتفاعلون مع تنويه المستشار تركي آل الشيخ بالدراما السورية

1756526A-1FF6-4F3D-9CE9-F957E77A6B31عادل سميا – اوائل نيوز 
رغم ان حفل صنّاع الترفيه (جوي اووردز) الذي اقيم في السعودية مؤخراً، كان احتفالاً عربياً وشاملاً ، إلا أن كثيرين توقفوا عند كلمة الختام التي ألقاها راعي الاحتفال ، معالي المستشار تركي آل الشيخ والتي شكر من خلالها الفنانين السوريين على تواجدهم والشوق الكبير لعودة الأعمال السورية الضخمة إلى الساحة الفنية.
وقد جاء في كلمة المستشار ، “أن أكثر شيء لامس قلبه من الداخل في الحفل هو تواجد الفنانين السوريين، وتمنى أن يراهم في أعمال أكثر، وأكد أن الدراما مفتقدة لهم”.
وقد تفاعل العديد من الفنانين السوريين مع كلمة آل الشيخ، من خلال رسائل شاركوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم قصي خولي، الذي شارك فيديو المستشار وعلق عليه، “شكرا سعادة المستشار تركي آل الشيخ على دفء كلامك عن بلدي سوريا الحبيب وعني وعن زملائي الكرام لك كل المحبة والاحترام شكرا المملكة العربية السعودية شعبًا وحكومةً على الاستقبال والمحبة ودامت أيامكم ودياركم عامرة”.
بدوره ، عبر جمال سليمان عن شكره ، وشارك صورة له على إنستغرام، وكتب: “شكرا من القلب سعادة المستشار تركي آل الشيخ على كلماتك الطيبة بحق الدراما السوريه في ختام حفل Joy awards الرائع، كلمات لامست قلوبنا. بارك الله لكم وبكم”.
وعبّر قيس الشيخ نجيب عن مشاعره قائلاً: “شكرا Joy AwardS، على هذا المهرجان الراقي والداعم للفن والفنانين العرب في احتفالية مبهرة جمعتني بزملائي من سوريا ومن كل الدول العربية”. وتابع، “‎ولا بد ان أشير انه وفي نهاية هذا الحفل ومع الكلمة المؤثرة ل معالي المستشار تركي آل شيخ غمرتني مشاعر مختلطة بين الفخر والفرح والحزن.. وشعرت أننا سنبقى دائما مدينون ل أسماء كبيرة ساهمت في إنتشار وتألق الدراما السورية”.
وأضاف، “نحن مدينون للراحل الكبير حاتم علي رحمه الله، مدينون للمعهد العالي للفنون المسرحية الذي علمنا فن التمثيل واصول التعامل في هذه المهنة مدينون لمخرجين مؤسسين مثل هيثم حقي، مدينون لنجوم قدوة مثل جمال سليمان ومنى واصف وغسان مسعود علمونا الوفاء والاحترام والتقدير ل مهنة من أصعب مهن العالم، ‎تحية الى كل الفنانين في كل عالمنا العربي وتحية خاصة الى الفنانين السوريين الذين حفروا بالصخر ليكونوا على خارطة الفن العربي”.
من جهته، رد الفنان تيم حسن على كلام معالي المستشار، ممازحاً “شنب تيم مخوفني”، تيم أوضح من خلال بوست شاركه على إنستغرام، “أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله “الـشنــب” حيكون في رمضان بعمل سوري الزند وهو من روحية المسلسلات الي ذكرتها وحبيتوها، شكرا جزيلا معاليك على كلماتك عن نتاجنا الدرامي السوري، شكرا على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكرا على رعايتك واهتمامك”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …