الرئيسية / أخبار منوعة / إنطلاق عرض “الثمانية” من كتابة تركي ال الشيخ على “شاهد”.. وسط نجاح كبير

إنطلاق عرض “الثمانية” من كتابة تركي ال الشيخ على “شاهد”.. وسط نجاح كبير

E0E77B46-B379-4B20-9103-436A49E85FFDعادل سميا – اوائل نيوز 

عبر منصّة “شاهد” ، انطلق عرض مسلسل “الثمانية” ، الذي كتب حلقاته رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ ، وأخرجه احمد مدحت.
المسلسل تم تصويره بين مصر والمغرب وفرنسا ، وشارك في بطولته كل من : آسر ياسين، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبدالرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق. ومن نجوم العالم العربي: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبداللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرون. كما شارك من الممثلين العالميين مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.
وتدور أحداث “الثمانية” في قالب بوليسي، حيث يفتح الملفات الخفيّة لرجال العصابات وارتباطاتهم بالمنظمات الاجرامية، عن احد رجال المال والأعمال (ناصر) الذي يعمل في الخفاء لحساب منظمة إجرامية سرية منذ أكثر من عشرين عاماً كتاجرٍ للسلاح. وتقرر المنظمة تصفيته والتخلص منه في عملية مروعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه..فهل يتخلّى ناصر عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط للنيل من أعضاء المنظمة ؟

عن cmslgn

شاهد أيضاً

92EE1CB4-EFB6-4737-AA81-7BD91CE5DE22

عبد المجيد عبد الله بثلاث حفلات في الكويت و15 الف متفرج يعيد حكايات الف ليلة وليلة..

بإشراف فني من مجموعة روتانا للموسيقى، وتنظيم شركة إيفنتكوم ، وبالكثير من الحب والشجن والإحساس …