الرئيسية / أخبار منوعة / نيكول سابا تشكو من العيون الحاسدة .. وتهاجم الشامتين

نيكول سابا تشكو من العيون الحاسدة .. وتهاجم الشامتين

EA210821-868C-478B-9520-4DE70E9F21D9عادل سميا – اوائل نيوز 
ألمحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الى ان عين الحسد وراء مشكلة تقنية تعرّض لها فيديو كليب اغنيتها الجديدة “سمك القرش” بعد ساعات قليلة من طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ، فاضطرت لحذفه ، على ان يعود بعد وقت قصير .
وعلقت نيكول موضحة عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت، “أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش.. صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها.. وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود ع اليوتيوب..‏ الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل”.
وبالفعل عادت نيكول وأعلنت عن اعادة كليبها الجديد لأغنية سمك القرش، للبث من جديد على موقع يوتيوب بعد ساعات قليلة من حذفه بشكل مفاجئ.
ثم وجهت نيكول رسالة إلى من أسمتهم بالشامتين، قالت فيها: “الي بدو قولو بس للأسف كمية الحقد والغلّ يلي الواحد بشوفها مش مسموحة!قديش في ناس بتشمت وبتفرح بالوقت يلي انت بتكون متضرّر بشغلك بعد تعب ومجهود ومصاري مدفوعة، عكل حال هالشي بقوّي الانسان وبعلّمو يتجاهل اكتر واكتر الناس الغيورة وبقلكن: بشفق عليكن لانو مش عارفين تكبتو قهركن وغيرتكن”.
والكليب الجديد “سمك القرش”، طرحته نيكول عبر موقع “يوتيوب”، وهو من كلمات عبد الرحمن عاصم “مانو”، وألحان كريم عشور، وتوزيع أمين نبيل، ومن إخراج جاد شويري.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

92EE1CB4-EFB6-4737-AA81-7BD91CE5DE22

عبد المجيد عبد الله بثلاث حفلات في الكويت و15 الف متفرج يعيد حكايات الف ليلة وليلة..

بإشراف فني من مجموعة روتانا للموسيقى، وتنظيم شركة إيفنتكوم ، وبالكثير من الحب والشجن والإحساس …