الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ رائدة عربياً بميزة تقنية جديدة وتحصد المزيد من التفاعل ومشاركة الفيديوهات!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ رائدة عربياً بميزة تقنية جديدة وتحصد المزيد من التفاعل ومشاركة الفيديوهات!

‏⁧‫6C69CF1F-FD2F-406A-817E-26227F7A5E53يوماً بعد يوم، تعمد تطبيقات وتقنيات عالم الميديا البديلة إلى إصدار خاصية جديدة، تساعد في تسهيل عمليات البحث، وتسهم إلى حد بعيد، في الترويج للفنانين والمؤثرين في هذا العالم.

‏يبدو أن التقنيات والتطبيقات المستجدة في عالم الميديا لا تقف عند حدود التواصل الإنساني عموماً، بل تحاول في كل مرة “إغراء” المتابعين بتقنيات جديدة، منها ما يختص بالجمال، وآخر يختص بالتجميل.
‏مؤخراً أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ميزة تقنية جديدة، تتعلق بالاستماع والعرض لأغانيها عبر “فلتر”، يعيد قديمها الغنائي وجديدها معاً، بحسب رغبة المتابع.
‏فاجأت نجوى كرم متابعيها بـ “فلتر” خاص بأرشيفها الغنائي، يسمح للمشاركين فيه بالاستماع إلى إحدى أغنياتها. وتفاعل كثيرون مع “الفلتر” المستحدث، الذي يعيد إلى الذاكرة أرشيف كرم الضخم، الذي يتضمن أكثر من 250 أغنية.
‏تفاعل معجبو نجوى كرم مع التطبيق الجديد؛ إذ يظهرهم في الخلفية، يؤدون الأغنية التي اختاروها في التطبيق الجديد.
‏حصدت نجوى كرم مزيداً من التفاعل وتبادل الفيديوهات، التي أعادت نشرها عبر صفحتها الخاصة “تويتر”، دعماً للحملة الجديدة التي تبنّتها.
‏لعل نجوى كرم الفنانة الأولى عربياً التي تختار “فلتر” لتفعيل تطبيق خاص بأغانيها، في وقت يعتمد معظم الفنانين على المنصات البديلة، للاستماع لإنتاجهم الغنائي أو الموسيقي، ويمكن أن تسجل خطوة نجوى كرم مزيداً من التفاعل من خلال استخدامها لاحقاً في مساحة كبيرة خاصة بنشر الأغاني.
‏تشكل هذه “الثورة” التكنولوجية واقعاً يضع المتابعين أمام توفر الخدمات المطلوبة، بشكل سريع، ليس أقله الحصول على أغنية عمرها سنوات في أقل من دقيقة، وبمستوى تقني عالٍ، وإعادة إرسالها أو نسخها ومبادلتها على مواقع التواصل كافة، إلى جانب إجبار جيل آخر من المتابعين أكثرهم من المراهقين، للتفاعل مع رؤية الفنان المفضل لديهم، أو عن طريق الاستماع إلى أغانيه.

‏”عن موقع: العربي الجديد”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B1489BD0-896B-48B1-8B61-A4C9C9CBD916

هيفاء وهبي الى المكسيك

عادل سميا – اوائل نيوز  سافرت الديفا الفنانة اللنبانية هيفا وهبي من مطار شارل ديغول …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>