الرئيسية / أخبار عربية / السعودية تعيش أزهى أيامها .. والرياض وتستضيف أكبر الفعاليات الموسيقية على مستوى الشرق الوسط

السعودية تعيش أزهى أيامها .. والرياض وتستضيف أكبر الفعاليات الموسيقية على مستوى الشرق الوسط

03C93B50-29F6-4438-B03E-41A0ED50C732عادل سميا – اوائل نيوز 
لا يألو المسؤولون السعوديون جهدهم لجعل البلاد موئلاً للسلام والامان والعيش الكريم ، ووطناً للحياة العصرية .. وما يشهده العالم منذ مدة من إحتفالات يومية في منطقة “بوليفارد الرياض” ما هو إلا جزء من هذا الحلم الذي يتحوّل كل يوم الى حقيقة وواقع .. حيث يصحو السعوديون كل يوم على مفاجأة حياتية جميلة هي أشبه بالحلم، وتجعلهم في غنى عن كافة أنواع السياحة الخارجية..
في هذا السياق، تستضيف العاصمة الرياض ، خلال الفترة من 16 الى 19 ديسمبر الجاري ، مهرجان ساوندستورم الذي يعد أكبر حدث موسيقى على مستوى منطقة الشرق الأوسط بمشاركة كبار الفنانين والموسيقيين العالميين على مسارح ساوندستورم، والذي يعد من أبرز الفعاليات التى يدرجها تقويم الفعاليات والمواسم الذي أطلقته منصة “روح السعودية”، ليعرض جميع النشاطات السياحية والترفيهية والفعاليات والمواسم المقرر إقامتها خلال شتاء السعودية من أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022.
ويستقطب المهرجان شريحة الشباب من الداخل والخليج والعالم، وسيقام على ثمانية مسارح يشارك فيها 200 فنان من أكبر الفنانين العالميين يمثلون هولندا، ونيويورك، وكندا، وروسيا، وفلوريدا، وجدة، والقطيف وغيرها.
وتفتح المملكة العربية السعودية لاستقبال السياح من الداخل والخليج العربي والعالم من خلال عدد هائل من الفعاليات النوعية والعالمية التي تقام لأول مرة في المنطقة، مما يتيح للجميع حرية الاختيار بين فرص غير مسبوقة للاستكشاف والاستمتاع بما تزخر به المملكة من وجهات سياحية وفعاليات ترفيهية متميزة ومتنوعة وذات طابع عالمي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …