الرئيسية / أخبار عربية / ابعدوا ألسنتكم الحاقدة والسامة عن احلام ومبارك الهاجري

ابعدوا ألسنتكم الحاقدة والسامة عن احلام ومبارك الهاجري

9E455573-763E-4D15-8E97-CE7AEE72F8D6عادل سميا – اوائل نيوز 

دائماً نجوم الفن بموقع الحسد على ما خصّهم الله من نِعَم الرزق والنجاح، في حين يتوجب على اولئك الحاسدين ان يشكروا أي فنان يقدم لجمهوره الفرح والسعادة من خلال اعماله الفنية!
فبعد إكتشاف مساعي تخريب العلاقة الزوجية بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المغني حسام حبيب من خلال تسريب التسجيلات الصوتية على لسان والد حسام .. وبعد شكوى الممثلة ياسمين عبد العزيز مراراً من تدخل شقيقها في حياتها الزوجية مع احمد العوضي بقصد تخريب حياتهما والتي تخصهما وحدهما ، بسبب تضرر مصالحه الشخصية من وجود اي زوج في حياة شقيقته حيث لم يعد الشقيق مسؤولاً عن ادارة أعمالها..
بعد شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز .. هل جاء دور الفنانة الاماراتية احلام الشامسي لتخريب حياتها الزوجية مع بطل الراليات القطري مبارك الهاجري؟!
يتساءل عن ذلك كثيرون ، رغم كل ما تطلقه فنانة الامارات من رسائل الغزل لزوجها عبر مواقعها الالكترونية الخاصة ، بمناسبة وبدون مناسبة ، مذكّرة متابعيها في ذلك، أبطال قصص الغرام مثل قيس وليلى وروميو وجولييت!!
خلال الساعات الأخيرة، تصدّر هاشتاغ طلاق الفنانة احلام من مبارك الهاجري ، قائمة تريند موقع “تويتر” في الخليج وخاصة السعودية والإمارات وقطر، بسبب مزاعم عن حصول الانفصال.. وروّجت حسابات على موقع “تويتر” أنباء غير مؤكدة حول طلاق الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.. في حين نقلت وسائل إعلام خليجية، عن مصادر، عدم صحة مثل هذه الأنباء .. مؤكدة أن علاقة الثنائي مثالية ولا يوجد أي خلافات بينهما.
وفي اول تعليق على ما أشيع ، نشر مبارك الهاجري صورة مع زوجته احلام عبر حسابه على “تويتر” وغرّد:”يا حبيبتي يالغالية ام فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي”، فيما اكتفت احلام باعادة نشر التغريدة عبر حسابها على “تويتر”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

1D26D7B9-E8C1-4C72-B877-04E1BFFD4504

ديو وائل كفوري وانغام “برضه بتوحشني” يحقق اكثر من ٢ مليون و٢٥٠ الف مشاهدة

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد ٤ ايام من إصدارها، حقق الديو الذي كان منتظراً …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>