أعلن الاعلامي اللبناني نيشان عن استحواذه على الاقامة الذهبية في الامارات عبر تعليق نشره على صفحته على “انستغرام” ونشر نيشان صورة الاقامة على صفحته ، وكتب تعليقاً مدح فيه الامارات والقائمين عليها.
وقبل نيشان ، كان كل من الاعلاميين محمد قيس ومالك مكتبي قد اعلنا عن حصولهما على الاقامة الذهبية ، ضمن خطة دولة الامارات في تعزيز مكانتها كمركز أساسي للفنّ لجذب شركات الانتاج والقائمين على صناعة الفنّ والدراما.
شاهد أيضاً
من إنتاج وزارة الثقافة الفنان عيسى السقار يطلق أغنية ” شرق وغرب ” دعماً للمنتخب الوطني
أطلق سفير الأغنية الشعبية الفنان عيسى السقار ، أغنية جديدة بعنوان ” شرق وغرب ” …
Awael News Magazine رئيس التحرير: عادل سميا
