الرئيسية / أخبار منوعة / لمياء علي تكتب: أحمد العوضي يحجز مكانه بين الأفضل في دراما رمضان

لمياء علي تكتب: أحمد العوضي يحجز مكانه بين الأفضل في دراما رمضان

F59C1D47-7EEF-485F-9C19-A0398DF0B340استطاع الفنان أحمد العوضي، أن يخطف الأنظار بقوة، خلال الماراثون الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل اللي مالوش كبير، وبالرغم من ازدحام السباق بأعمال درامية عدّة، إلا أنه حجز مكانه في قائمة الأفضل لهذا العام.

وحديثنا هذا اقتبسناه من رأي الجمهور، والذي يشيد بالعمل وبأداءه بعد انتهاء كل حلقة، ومع تصاعد الأحداث في كل مرة، نجح العوضي في رفع منسوب التشويق والإثارة لمتابعي المسلسل.

والحقيقة، النجاح ليس بالأمر الجديد على العوضي، فقد احتل منصات التواصل الاجتماعي خلال الموسم الدرامي الماضي، بعد تألقه في تجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، من خلال الجزء الأول من مسلسل الاختيار.

ويعتمد دائماً في علاقته بجمهوره على أسلوب ذكي، فهو يهدف إلى أن يتعلق المشاهد بالشخصية التي يجسدها من خلال تفاصيل دقيقة، فعلى سبيل المثال، عندما قدّم العشماوي في الاختيار، ظل طيلة الحلقات يعتمد “تكشيرة” معينة في ملامح وجهه، علّقت جمهوره بالشخصية وباتوا يتداولونها عبر منصات التواصل، كوسيلة للتعبير عن المواقف التي نمر بها في حياتنا.

وكذلك، هذا العام، استثمر العوضي نجاحه ورصيد حبه عند الجمهور، واعتمد طريقة أخرى أكثر ذكاءً وقدّم شخصية سيف الخديوي في اللي مالوش كبير، بطريقة مختلفة وخلق لها طبيعة خاصة، من خلال عبارات معينة يكررها من الحلقة الأولى، وأبرزها “وحش الكون، على الله حكايتك”، والتي حفرت في أذهان الجمهور اسم الشخصية وباتوا متعلقين بها، بل وأصبحت هذه الكلمات هي الأكثر تداولاً بين الشباب حالياً، ومن ثم، حقق المسلسل نجاحات غير مسبوقة ومشاهدة عالية.

ولم يكتفي بهذا، بل جاءت مشاهد الرومانسية بينه وبين النجمة ياسمين عبدالعزيز، طبيعية جداً وغير متصنعة أو متكلفة، جاءت نقية وخفيفة الظل دون ابتذال أو جرأة، وبحكم طبيعة علاقتهما في الحقيقة كزوجين، تقبل الجمهور هذه المشاهد، بل وتفاعلوا معها على أنها حقيقية وليست تمثيل، ودخل الثنائي قلوب كل من يتابع العمل، ولعل من أبرز التعليقات على هذا الجانب كانت “أول حضن حلال في الوسط الفني”.

الخديوي من الشخصيات الدرامية المركبة، هو الرجل الشديد في عمله والذي يشتهر بأنه لايرحم من يقع تحت يديه، ولكن في نفس الوقت، تتغير طبيعته ويصبح رومانسي بعد الوقوع في الحب، ويريد أن يغير من طبيعة عمله وحياته من أجل محبوبته، ونجح العوضي في تجسيد كل هذه التطورات التي طرأت على الشخصية بسلاسة واحترافية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

192BDF73-CA37-44CA-AA63-49D7A6B65B82

رولان مهنا يطلق كليب انا ليا قلب وشو عدا ما بدا

عادل سميا – اوائل نيوز  اطلق الفنان اللبناني رولان مهنا فيديو كليب جديد لاغنيتين “انا …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>