الرئيسية / أخبار عربية / #نجوى_كرم‬⁩ تتصدّر التراند على تويتر بصراحتها وذكائها في ختام ⁧‫#سوالف_رمضانية‬⁩!

#نجوى_كرم‬⁩ تتصدّر التراند على تويتر بصراحتها وذكائها في ختام ⁧‫#سوالف_رمضانية‬⁩!

F54424BF-43DE-41F0-B4A9-C596D3870DC5‏⁧أُسدل السِّتار ليلة أمس على الموسم الثاني من برنامج “سوالف رمضانية”، بليلة مميّزة أطلّت فيها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لتكون مسك ختام البرنامج، سبقتها حملة إعلامية مشوّقة منذ إعلان إسمها ضمن قائمة ضيوف البرنامج، بالإضافة إلى عدة إعلانات وبروموهات أطلقها حساب “روتانا موسيقى” وحساب “فن بوكس” التابع لها.

‏كما سبق هذا اللقاء هاشتاغ “⁧‫#نجوى_كرم_سوالف_رمضانية‬⁩”، وسرعان ما إحتلّ التراند وتصدّر لوائح البحث في تويتر في عدّة بلدان عربية منها لبنان والعراق والجزائر وغيرها.
‏وأطلّت شمس الأغنية بلباقتها المعهودة، موجّهةً التهاني إلى كل الأمّة العربية بمناسبة الشهر الفضيل وإقتراب عيد الفطر المبارك، وتحدّثت بصراحتها وذكائها مجيبةً على أسئلة الإعلامية نورة حمود، التي تنوّعت بين علاقتها بزملائها الفنانين، والذين وجّهت لهم نجوى تحياتها من القلب، وبين تعاملاتها الفنية مع عدّة أسماء طرحها جمهورها، حيث رحّبت نجوى بالتعاون معهم.
‏أمّا عن الجانب السياسي، فقد أوضحت شمس الأغنية أن السياسة تتغيّر والسياسيون المتعاقبون عليها كذلك، لذا على الفنان أن يأخذ وضعية المتفرّج، أما في المواقف الوطنية -وشدّدت على “الوطنية”- فعليه تسجيل مواقفه دون أن يدفعه أحد، لأنها واجب.
‏أمّا عن الأزمة التي يمرّ بها لبنان، قالت شمس الأغنية أنّ لبنان واللبنانيين على مدى سنوات، لم يكن لديهم إلا الأمل بغدٍ أجمل للبنان الجميل.
‏وعن جديدها أوضحت أنها جاهزة بأغنية جديدة بلونٍ مختلف، قد تطرحها في الأيام القليلة المقبلة، متمنية أن تنجلي هذه الغيمة السوداء “كورونا”، وأن تتحسن الظروف في بلدها لبنان.

‏ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …