الرئيسية / نجم الأسبوع / ماذا كشف جوزيف عطية لأوائل نيوز وماذا قال عن تعاونه مع huwaei؟

ماذا كشف جوزيف عطية لأوائل نيوز وماذا قال عن تعاونه مع huwaei؟

8E9F57B5-47DB-4CC2-AE87-9CE89E7BFE35يعتبر النجم اللبناني جوزيف عطية من اكثر النجوم الشباب في لبنان نجاحاً بحيث اغنياته حققت نجاحاً وانتشاراً واسعاً جعلته نجماً يتربع على قلوب الملايين…

اوائل نيوز التقت جوزيف بحيث احبرنا عن تصوير كليبه الجديد وتعاونه مع شركة huwaei فأتت هذه المقابلة

A8512E5E-A48D-4165-A9BE-C360866BC45B

١) انت اليوم بصدد تصوير فيديو كليب جديد. أطلعنا على احدث التفاصيل واسرار الكواليس؟
أغنية “ما بستغني” إيقاعيّة تتناسب مع أجواء الصّيف فلذلك وقع الخيار على تصويرها بعد أغنية “تغيّري”. أمّا الكليب سيكون فرحاً، سيتضمّن صوراً ومشاهد راقصة وأجواء فرحة تناسب كلام ولحن وموسيقى الأغنية ومن الممكن أن يتم تصويرها خارج لبنان.

2) ما الذي شجّعك على التعاون مع شركة هواوي؟
كان النجاح الذي حققته شركة هواوي في لبنان خلال فترة قياسية الحافز الأول لتعاوني معهم.
فالشركة أصبحت معروفة بإطلاقها أجهزة متطوّرة ذات مزايا متعددة تلبي متطلبات شريحة كبيرة من اللّبنانيين خاصة جيل الشباب. وعلى الصعيد العالمي هي اليوم من أبرز المنافسين في قطاع الهواتف الذكية.
وتشجعت أكثر على التعاون مع شركة هواوي عندما تعّرفت على جهاز Huawei Y7 Prime 2018 الذي أعجبت شخصيّاً بكافة مزاياه.

4D174353-1B9D-4A15-A9A9-9E2312521DC9
3) كيف تفاعل الجمهور مع المسابقات التي أطلقتها مع هواوي؟
حصدت المسابقات التي اطلقناها نجاحاً كبيرأً فقد كان التفاعل كبيراً، ومن خلال مراقبة التعليقات التي وردتني, فهناك تأييد كبير لهاتف Huawei Y7 Prime 2018، خاصة وأنه يشبه جيل الشباب الذين يشكلون نسبة كبيرة من متابعيني. لاحظت أيضاً أنّ الجمهور يحبّ أجهزة هواوي بما أنّها تضمّ التكنولوجيا المتطوّرة التي تساعدهم وتسهل حياتهم اليومية. إضافة إلى كل ذلك، اعتبر أن سعر هواوي Y7 Prime 2018 التنافسي (185$)يسمح أن يكون في متناول الجميع.
4) كما هو واضح فانت تحمل حاليّأ جهاز Huawei Y7 Prime 2018، ما هي الخصائص التي لفتت انتباهك؟
بصراحة أحببت شكل وتصميم هذا الجهاز خاصّة لونه ألأزرق الذي يمنحه مظهر شبابي بإمتياز. بالإضافة الى كونه عملي وأداءه سريع. فهذا الجهاز أصبح يرافقني في كل الجولات التي أقوم بها، خاصّة أني أحب التقاط صور السلفي كثيراً وجهاز Huawei Y7 Prime 2018 يسهّل هذا الأمر. فالفلاش الذكي للكاميرا الأمامية جعل التصوير في الإضاءة الضعيفة ممكنا دون عوائق أو مشاكل. واحببت ايضاً خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه(Faceunlock)، والتي تتميز بدقتها العالية وسرعتها الخاطفة. وأخيراً يتميز هذا الجهاز بشاشته الواسعة (FullView) التي تتيح رؤية كاملة مثالية ومريحة على مستوى الألعاب ومتابعة الفيديوهات والقراءة.

5) ما مدى تأثير استخدام هاتف هواوي على حياتك اليومية؟
إنّ هذا الجهاز أثّر على حياتي اليوميّة على عدة نواحي، فهو عمليّ ومتكامل، يتضمّن خصائص عديدة رائعة تجعل الاستخدام اليومي للهاتف فعلا مريح، فبطاريته كبيرة تدوم ليومين متواصلين من الإستخدام دون الحاجة الى شحنه مجدّداً، وحتى عمليّة شحنه سريعة جدّاً ممّا يوفّر عليّ المزيد من الوقت، وقد ساعدني كثيرا ليس فقط في حياتي اليومية بل في عملي، بالأخص أثناء السفر للقيام بجولات فنيّة، دائماً ما أبحث عن طريقة لملئ وقت الفراغ من خلال مشاهدة الفيديوهات، أو القراءة، أو اللعب، ووجدت أن شاشة العرض الكاملة في Huawei Y7 Prime 2018 تقدم لي تجربة مشاهدة فريدة، بوضوح فائق، وبحجم ممتاز.

6) ماذا بعد هذا التعاون مع شركة هواوي؟
بعد التعاون مع شركة هواوي، أعمل اليوم على تحضير أغنيات جديدة، والعمل على مهرجانات وحفلات في لبنان والعالم العربي وبلاد الإغتراب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …