الرئيسية / أخبار منوعة / شركة العدل تستبعد فضل شاكر احتراماً منها للشعب اللبناني

شركة العدل تستبعد فضل شاكر احتراماً منها للشعب اللبناني

5FF104F7-C5B7-467B-A65B-360D55086FA0نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب بيانا رسميا يفيد بتراجعهم عن تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذى يقوم بغنائه فضل شاكر وذلك احتراما لحالة الغضب التى سادت فى لبنان.

وقالت الشركة فى بيانها : “احترامًا للشعب اللبناني .. #العدل_جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر وتعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية و التاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية.

وأضافت الشركة قائلة : “فلما علمنا أن مشكلته لم تحل و هناك علامات استفهام حول موقفه القانوني و نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احترامًا لمشاعر الإخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا .. ونحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له … وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب ) طوال مشوارها الفني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …