الرئيسية / نجم الأسبوع / في مقابلة خاصة – نادين نسيب نجيم:”كتفي شيّال، وانتظرونا تيم وانا في رمضان 2017 بعمل اقوى من نص يوم”

في مقابلة خاصة – نادين نسيب نجيم:”كتفي شيّال، وانتظرونا تيم وانا في رمضان 2017 بعمل اقوى من نص يوم”

نادين-نسيب-نجيماندريه داغر

انها نجمة بكل المقاييس،اجادت التمثيل فنجحت فيه بدرجة ممتاز،من دور الى دور تنتقل ومن مغامرة الى مغامرة، حضورها آثر وجاذبيتها واضحة،انها نادين نسيب نجيم الملكة النجمة ،تابعناها في رمضان 2015 بمسلسل “تشيللو”،ونتابعها هذا العام بمسلسل”نص يوم” وبينهما قدمت العديد من الادوار البارزة في التلفزيون مثل ” سمرا”،”عشق النساء”،”لو” ،”اجيال”،”باب ادريس”،”مطلوب رجال” ،”خطوة حب” ،وفي السينما قدمت ” غرفة 6″،”كاش فلو”،”sorry mom” ، وايضا كان لها في تقديم البرامج تجربة تلخصت في “بيوتي كلينيك” و “سيدتي”. علاقتها بالاضواء والشهرة بدأت من العام 2004 عندما فازت بلقب ملكة جمال لبنان وبلقب اجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم،

نادين حازت على العديد من الجوائز ابرزها جائزة “الموريكس دور” للعام 2010 لظاهرة العام في مجال التمثيل عن دورها في مسلسل “خطوة حب” ،جائزة “الموريكس دور”2012 دور لأفضل ممثلة لبنانية،جائزة “الموريكس دور ” 2015 لافضل ممثلة لبنانية عن مسلسل”تشيللو”.نادين نسيب نجيم ضيفة “اوائل نيوز”ونجمة هذا الاسبوع.

  • 13487515_10153492171251574_1883069662_nفي البداية نادين الف مبروك نجاح مسلسل “نص يوم”؟

    شكرا جزيلاً لك وانا يسعدني أن اسمع منك هذا الكلام، الحمدالله المسلسل نجح واخذ نصيبه على الشاشات وهذا ما برهنته نسبة المشاهدة العالية.

    اختفاءك عن بعض حلقات المسلسل كان بقوة حضورك فيه؟

    صحيح وهذا ما لمسته على مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل كله يحكي قصة هذه الفتاة الغامضة ، المُشاهد وميار بحثوا كثيراً عن نادين نسيب نجيم او عن يارا ، وكل العالم تسآلوا اين انت ، المخرج سامر برقاوي في هذه الطريقة برهن عن ذكاء حاد ، فزاد من نسبة التشويق والترقب عند المشاهدين.

    كيف هي الاصداء على “نص يوم” لغاية الان، وهل انت راضية على النتيجة؟

    الحمدالله الاصداء ايجابية جداً والمشاهدين من لبنان وكافة الوطن العربي يتابعونه بشكل رهيب ، والناس احبت الشخصية التي العبها في “نص يوم” رغم انها جديدة عليهم ، فهم تعودوا ان يشاهدون نادين تقوم بادوار الفتاة “الطيوبة” والرومنسية ،هذه المرة تعرفوا على كاراكتير جديد وعلى شخصية جديدة ممكن ان العبها على الشاشة، شاهدوني بدور المرأة التي تخطط وترسم وتنصب على الناس وتنتمي الى عصابة ،ولكن في نفس الوقت احبوها وتعاطفوا معها لانهم استطاعوا معرفة أن وراء كل هذا الشر سر كبير يجعلها تتصرف هكذا وهذا ما سينكشف في الحلقات القادمة.

    13479800_10153492171241574_842767922_nهل تابعت ما يقال عن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

    احببت كثيراً ما كُتب عن شخصية يارا ،واحببت ايضاً ما يقال عنها خارج هذه المواقع ايضاً، شخصية يارا او بالاحرى شخصية ميسا لان هذا هو اسمها الحقيقي وارتدت شخصية ثانية ، نعم احب الجدل الكبير القائم والقوي حولها وليس على مواقع التواصل الاجتماعي فقط ،فالناس تستوقفني في الشارع وتسألني عن مصير يارا وما سيحل بها ،والبعض الاخر يناقشني في احوال وامور وتصرفات الشخصية التي العبها في المسلسل. 

    الم تخافي من تقديم دور الشريرة،الم ترعبك الفكرة ولو قليلاً؟

    لا ابدا على العكس ، لان الناس كونت فكرة عني واصبحت تعرفني وتعرف شخصيتي ، وهناك وعي كبير عند الجمهور وهم حتماً يفرقون ما بين الحقيقة والتمثيل ، بمجرد انهم كرهوا الشخصية في العمل هذا يعني انني نجحت بإيصالها كما يجب وكما يلزم وكما يتطلب الدور ، الكثير من المشاهدين ارسلو لي رسائل يقولون فيها بأنهم يخافون من نظرات عيوني ومعانيها وهذا يعني انني استطعت ان العب الدور كما يجب وانا سعيدة بكل هذه الاراء .

    تهربين من تكرار الادوار؟

    يجب عليّ كممثلة ان العب كل الادوار ” ما فيني حدّ حالي بنوعية معينة”.

    الثنائية مع تيم حسن نجحت للسنة الثانية على التوالي، الى اي مدى ممكن ان تستمر؟

    للصراحة انا اعتبر ان هذه السنة عبر مسلسل “نص يوم” قدمنا تيم وانا اول ثنائية فعلية بما اننا لم نجتمع في مسلسل ” تشيللوا” سوى بعدد قليل من المشاهد “ما بيتعدو العشر مشاهد” ،والناس لم تشاهد العلاقة الرومنسية بين الشخصيتين في المسلسل فكانت ثنائيتي مع يوسف الخال اكثر،فإذنً هذه هي اول ثنائية تجمعنا ولكنها ستستمر للسنة المقبلة حيث سنجتمع في عمل جديد في رمضان 2017 .

    13487835_10153492171246574_1964965337_nمع شركة الصباح ايضاً ؟

    مع شركة الصباح ايضاً ومع المخرج سامر البرقاوي ونحن نبحث عن نص اقوى من مسلسل “نص يوم” الذي نقدمه هذا العام ” ان شالله نتوفق”.

    يعني تم تكريسك نجمة شركة الصباح؟

    انا اكيدة ان الاستاذ صادق الصباح يعمل مع كل النجوم من مصر و لبنان وسوريا ، كل ما حصل اننا كونّا ثنائية او شراكة ناجحة وجميلة، الاستاذ صادق يرى ” كتفي شيال” في العمل ونحن قدمنا نجاحات سابقة وانا مرتاحة مع هذه الشركة وعندي ثقة كبيرة فيها، “ما بعتل هم شي معهم” ،وانا على يقين بانهم سيحضرون لقصة جديدة ولمسلسل جميل ولدور مهم ،وطالما التعاون فيما بيننا على هذا النحو نحن مستمرون سوياً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …