الرئيسية / نجم الأسبوع / في مقابلة خاصة مع جهاد المر: “وائل واليسا من الثوابت، نوال الزغبي وتامر حسني الانجح”

في مقابلة خاصة مع جهاد المر: “وائل واليسا من الثوابت، نوال الزغبي وتامر حسني الانجح”

جهاد-المراندريه داغر

هو اسم اثبت نفسه كرقماً صعباً في عالم التلفزيون ،انه رئيس مجلس إدارة شركة 2U2C والمدير العام التنفيذي لمحطة الـ MTV اللبنانية الأستاذ جهاد المرّ رفيق الاعمال الناجحة وابرزها مهرجانات اعياد بيروت وغيرها من النشاطات الفنية والاعلامية الذي يقودها الى بر النجاح، جهاد المر ضيف موقع”اوائل نيوز” في حوار صريح عن لبنان واعياده ومهرجاناته.

- في البداية يعطيكم العافية والله يقويكم على المجهود الذي بذلتوه لاقامة مهرجان “اعياد بيروت” لهذا العام.

شكرا لك، وانا اتمنى ان نكون كل عام عند حسن ظن اللبنانيين،”ما في احلى من الاعياد ببيروت”.

- انطلاقة جديدة لهذا العام مع اسماء جديدة،على اي اساس تم اختيارهم؟

كل عام نختار الاسماء المشاركة من لائحة طويلة من النجوم،وهذا لا يعني ان من نختارهم هم افضل من سواهم او انهم كانوا الخيار الوحيد امامنا، الاسماء المطروحة كانت كثيرة ولكن لا يمكننا اقامة اكثر من 14 سهرة ،فوقع اختيارنا هذا العام للمرة الاولى على النجمة نوال الزغبي والفنان وائل جسار،والفنانة تانيا قسيس من لبنان والنجم تامر حسني من مصر،والفنان المغربي سعد المجرد، بالاضافة الى السهرات الغربية مع NRJ MUSIC، و عازف الغيتار البورتريكو الشهير Jose Feliciano، والفنانة الفرنسية HELENE SEGARA وغيرهم طبعا.

- ما هو سبب اختياركم لهذه الاسماء لهذا العام؟

السبب الوحيد هو تقديمهم اعمال جميلة وناجحة وكبيرة، اعتمدنا على نجاحاتهم في اختيارنا ، اخترنا الانجح لهذا العام – وائل كفوري واليسا من ثوابت المهرجان لماذا؟ وائل واليسا من ثوابت ومؤسسي مهرجان اعياد بيروت لانهما آمنوا بالمهرجان من اول سنة انطلق فيها ، ونحن نرد لهما الجميل بالاصرار على تواجدهما الدائم معنا، الجميل ،حفلاتهما من بداية المهرجان لليوم sold out ، وهما وجه السعد علينا. – نجوى كرم غائبة هذا العام ايضاَ؟ نجوى كانت السنة الماضية واستمتعنا بحفلتها، ربما تكون معنا السنة المقبلة.

– الى اي درجة تضعون امالكم على حفلة تامر حسني؟

من خلال النجاح الذي حصده تامر حسني في لبنان من خلال برنامج “the voice kids” وقع اختيارنا عليه، فهو فنان محبوب وازدادات شعبيته بعد البرنامج اكثر واكثر، اتخيل ان سهرته ستكون رائعة خصوصاً ان اطفال “THE VOICE KIDS ” سيشاركون فيها

. – اعياد بيروت اصبحت محطة سنوية في بيروت وانتم مستمرون فيها بالرغم من كل الظروف ،وربما هناك الربح المعنوي اكثر من المادي في ظل ما يمر به لبنان؟

اهم ربح هو ما يربحه لبنان من خلال هذه المهرجانات والاهم تواجده على الساحة العالمية من خلال هذه المهرجانات الفنية،فنحن ومهما كانت الظروف لن نتوقف عن تقديم المهرجان،وهنا لن اخفي عليك اننا واجهنا صعوبة مضاعفة هذا العام بسبب الاوضاع ،لكن والحمدالله استطعنا وضع برنامج جميل جداً.

- استطعتم التعاقد مع اسماء عالمية بسهولة بالرغم من الاوضاع الصعبة؟

هناك ثلاث اسماء عالمية الغوا حفلاتهم معنا تخوفاً من الاوضاع ، وهذه المشكلة واجهت كل المهرجانات اللبنانية وليس فقط اعياد بيروت، تحية لكل مهرجان لبناني نجح في استقطاب اسماء عالمية للمشاركة في احياء المهرجانات في لبنان .

- انتم مغامرون اذن؟

لسنا وحدنا المغامرين، كل انسان يقوم بعمل جميل وضخم في لبنان بالرغم من ظروفه وظروف الدول المجاورة هو مغامر ،وانا عبركم احيي كل القائمين على المهرجانات اللبنانية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …