الرئيسية / أخبار عربية / مراسلو الأخبار في لبنان يتحدون الخطر لنقل الصورة الحقيقية

مراسلو الأخبار في لبنان يتحدون الخطر لنقل الصورة الحقيقية

8EF253DA-8E31-42C0-BCE0-F321E3A61FF3عادل سميا – اوائل نيوز 

في بلد تتسارع فيه الاحداث ويتصاعد فيه العدوان الاسرائيلي عليه يوماً بعد يوم فتحت الشاشات اللبنانية هوائها للنقل المباشر ان من جنوب لبنان او الضاحية الجنوبية لبيروت بحيث الغارات لا تتوقف والعدوان يشتد عليها ووزعت الشاشات اللبنانية مراسليها على المناطق ليتولى مراسلو الأخبار في لبنان مهمة شاقة تتمثل في نقل الحقائق إلى الجمهور. هؤلاء الصحفيون يواجهون مخاطر جسيمة، لكنهم يواصلون عملهم بإصرار وتفانٍ. من بين هؤلاء المراسلين البارزين جويس عقيقي، محمد فرحات، إيدمون ساسين، صبحي قبلاوي، وجاسينت عننر، الذين يبرزون كأمثلة ملهمة في عالم الصحافة فرغم الخطر الكبير يخاطرون بسلامتهم من اجل نقل الصورة لما يحصل من مجارز على ارضنا…

جويس عقيقي

جويس عقيقي مراسلة قناة ال mtv اللبنانية هي واحدة من أبرز المراسلات في لبنان، تتميز بأسلوبها المهني وجرأتها في تغطية الأحداث. تغطي عقيقي الأحداث تخاطر بسلامتها تمقل الواقع بجرأة وموضوعية ولا تهاب الاخطار 

محمد فرحات

محمد فرحات مراسل قناة الجديد اللبنانية المعروف بتقاريره الجريئة وتحليلاته الدقيقة. ومنذ بدأ العدوان على لبنان وهو  متواجد في الجنوب ينقل صورًا حقيقية عن المجازر التي يرتكبها العدوان يومياً بحق لبنان وينقل الحقيقة بدقة كبيرة وموضوعية اكبر مما يعمس وبشكل واضح وكبير التزامه بمبادئ الصحافة.

إيدمون ساسين

إيدمون ساسين مراسل قناة المؤسسة اللبنانية للارسال lbci ومنذ بدء العدوان وهو  ينقل الأخبار من أرض الواقع  بجرأته الكبيرة حيث يسعى دائمًا لتوثيق الأحداث بشكل موضوعي. ويمتلك قدرة فريدة على الوصول إلى المعلومات والتحقق منها، مما يجعله مصدرًا موثوقًا للأخبار.

صبحي قبلاوي

صبحي قبلاوي مراسل قناة ال mtv اللبنانية والذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال الصحافة، حيث يغطّي الأحداث السياسية والاجتماعية في لبنان بعين ثاقبة ومعلومات دقيقة بحيث يعتبر قبلاوي صوتًا للعديد من المواطنين الذين يتوقون إلى الحقيقة في زمن من الفوضى والارتباك.

جاسينت عنتر

جاسينت عنتر مراسلة قناة الجديد اللبنانية  تعتبر من المراسلين الاقوياء جداً على الارض وذلك في استخدام الوسائط المتعددة لنقل الأحداث. يتميز بأسلوبها الفريد في تقديم الأخبار، مما يساعد على جذب انتباه الجمهور وإيصال الرسائل بطريقة صحيحة دون مبالغة او تحليلات شخصية.

فهؤلاء المراسلو وسواهم الكثر يواجهون تحديات عدة، بدءًا خطر الغارات وحتى المخاطر الجسدية. الى المخاطرة بحياتهم وسلامتهم الشهصية في ظل الظروف الأمنية المضطربة، يجدون أنفسهم في مواقف خطرة، لكنهم يصرون على استكمال مهمتهم. إن التزامهم بإيصال الحقائق يعكس شجاعة كبيرة في ظل التحديات.يمثلون جبهة أمامية لنقل الحقيقة. جهودهم ليست مجرد عمل، بل هي رسالة إلى العالم بأن صوت لبنان يجب أن يُسمع، مهما كانت الصعوبات. من خلال جويس عقيقي، محمد فرحات، إيدمون ساسين، صبحي قبلاوي، وجاسينت عنتر وسواهم العديد من المراسلين، نستطيع أن نرى صورة حقيقية لعالم مليء بالتعقيدات، لكنهم يظلون أبطالًا في سعيهم نحو الحقيقة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F3C82A2C-494C-467E-BFC4-72C93021D666

جو صادر يهاجم “ايران”… بتقتلو القتيل وبتمشو بجنازتو

عادل سميا – اوائل نيوز  خرج الممثل اللبناني جو صادر عن صمته تجاه ما يحصل …