الرئيسية / أخبار عربية / تعاون سعودي لبناني وتركي آل الشيخ يكشف تفاصيل التعاون مع المنتج صادق الصباح

تعاون سعودي لبناني وتركي آل الشيخ يكشف تفاصيل التعاون مع المنتج صادق الصباح

40597651-B067-4EEF-AD22-437DC1076EE3عادل سميا – اوائل نيوز 
بعد أن ظلّت الأعمال الفنية – السينمائية والدرامية – المدعومة من السعودية عبر المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، حصراً بالفنانين المصريين وبالمشاريع المصرية.. كشف تركي آل الشيخ مؤخراً عن تعاون مشترك بينه وبين المنتج اللبنانيّ صادق الصبّاح لإنتاج مسلسل بمشاركة عدد كبير من النجوم.
وقال المستشار آل الشيخ: “يوجد إنتاج لبنانيّ مع المنتج صادق الصبّاح، مسلسل ونجوم على أعلى المستويات سيصوّر جزءٌ كبيرٌ منه في المملكة العربية السعودية ومن إنتاج لبنانيّ سيكسّر الدنيا”، موضحاً أنّ “المسلسل سيصوّر قريباً وهو عبارة عن 15 حلقة ويشكّل بداية دخولنا إلى الساحة اللبنانيّة”.
من جانبه ، علّق الصبّاح على اعلان آل الشيخ كاتباً عبر “إكس”:”فخورون وممتنّون جدّاً بهذه التجربة والتعاون مع معالي المستشار وانشالله نحقّقها بأعلى مستوى، والله ولي التوفيق”.
وسبق الاعلان عن بدء التعاون بين المملكة السعودية والفن اللبناني لقاء سابق جمع بين صادق الصباح والمستشار آل الشيخ في الرياض وتم الاتفاق على تعاون مقبل على صعيد إنتاج الأعمال الدراميّة. وكتب بعد اللقاء: “تشرّفت بزيارة الهيئة العامّة للترفيه في الرياض وفرح قلبي لحماسة الشباب بالتجهيزات والنشاط لموسم الرياض المقبل، وبالرؤية المستقبليّة لأخي معالي المستشار تركي آل الشيخ، وفّقكم الله ، ونحن معكم قلباً وقالباً”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D94F442D-8DC8-43E0-93FC-EC36419F7758

في عيد مولدها هذا ما تمنته ماغي بو غصن

عادل سميا – اوائل نيوز  صادف امس عيد مولد النجمة اللبنانية ماغي بو غصن التي …