الرئيسية / أخبار عربية / مليون زائر في الأسبوع الاول لـ”موسم الرياض”.. والمستشار تركي آل الشيخ يعلن عن “كنز”

مليون زائر في الأسبوع الاول لـ”موسم الرياض”.. والمستشار تركي آل الشيخ يعلن عن “كنز”

A0FC471A-F195-44C4-856A-D804944211B7عادل سميا – اوائل نيوز 
اعلن المستشار آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ان عدد زوار فعاليات موسم الرياض 2023 ، بلغ عددهم مليون زائر خلال أسبوع من انطلاقته.
واستطاعت فعاليات موسم الرياض، التي تعود بنسختها الرابعة تحت شعار Big Time جذب الزوار من مختلف أنحاء العالم لتجاربها الفريدة والمميزة، والتي بدأت بحفل الافتتاح والنزال العالمي “أشرس رجل على وجه الأرض”، الذي توج فيه تايسون فيوري بحزام موسم الرياض على حساب فرانسيس انجانو.
واستمتع الزوار خلال الأسبوع الأول من فعاليات الموسم، بعدد من العروض الباهرة والخيارات الترفيهية المليئة بالإثارة، مما أتاح لهم عيش تجربة أجواء عدة مناطق عالمية في مكان واحد.
وتضم مناطق الموسم مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال: المسابقات والألعاب، والمطاعم، والمقاهي، إضافة إلى الحفلات، والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.
ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض، وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير، والعلامات التجارية البارزة.
وكان رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ ، اعلن عن مسابقة ضخمة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من “موسم الرياض”، وغرّد عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي: “مسابقة كنز موسم الرياض، فيها بحث عن الأدلة وحل ألغاز واختبار لمعلوماتكم”.
وكشف آل الشيخ عن قيمة الجوائز: “الجائزة الكبرى 3,750,000 ريال/1,000,000 دولار، وجوائز أخرى بقيمة 2,250,000 ريال/600,000 دولار، موعد إطلاق المسابقة 7 تشرين الثاني (نوفمبر) خلوكم قريبين”.
وتتضمن المسابقة 8 مراحل منها على تطبيق متاح لجميع المتسابقين من خلال الهواتف الذكية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0376B299-7A26-4478-B525-A192C3AAE6F0

أنابيلا هلال تبهر الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي

عادل سميا – اوائل نيوز  في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي، خطفت الإعلامية …