الرئيسية / أخبار منوعة / مؤید یُطلق ألبومه الجدید “بطن الشاعر” مع الأغنیة الرئیسیة “ماشي الحال

مؤید یُطلق ألبومه الجدید “بطن الشاعر” مع الأغنیة الرئیسیة “ماشي الحال

A2FE7FA2-2761-431F-889E-AC56DFE3A802عادل سميا – اوائل نيوز 

استعدوا للانطلاق في رحلة موسیقیة استثنائیة مع الفنان الرائد السعودي، مؤید، حیث یكشف عن ألبومه الأول المنتظر “بطن الشاعر”، بالتعاون مع شركة MDLBEAST Records و Baydia Studio.
یسرنا أن نقدم لكم الأغنیة الجدیدة المرتقبة والتي تحمل عنوان “ماشي الحال”، وھي الأغنیة المحوریة من ألبومه الأول “بطن الشاعر”. بدعم ثابت من صديقه Synaptik، یقدم مؤید رسالة قویة عن الأمل والمرونة من خلال كلمات أغنية “ماشي الحال”. إیقاع Drill الحماسي، الذي أنتجه الموھوب Warchieff، یتناسب بشكل مثالي مع القوافي الممیزة والنھج الفرید لمؤید. ھذه الأغنیة ھي نشید حقیقي لكل شخص يواجه تحدیات الحیاة، حیث تلھم المستمعین للمثابرة عبر الصعوبات وعدم الاستسلام.

“بطن الشاعر” جاء نتیجة تعاون Badiya Studio ومؤید في تصور ھذا العمل الفني، لیعید للحیاة حب مؤید العمیق للشعر العربي والراب. الألبوم یمثل التوازن المثالي بین الشعر العربي التقلیدي والراب الحدیث. مؤید یدمج بسلاسة بین الشكلین الفنیین، آسراً المستمعین بمھارته اللفظیة الرائعة و تراثه اللغوي الغني.
نشأ الممثل والكومیدي والرابر البالغ من العمر ٣٥ عا ًما في ثقافات مختلفة، ووجد في الھیب ھوب مصدر إلھام له. لاحظ التشابھات بین الھیب ھوب والشعر العربي التقلیدي – في الذكاء والموسیقى والفكر. شعر الفنان السعودي الموھوب دائماً أن الراب والشعر ھما واحد ونفس الشيء. متطلعًا إلى تجاوز الفجوة بین كلا النموذجین التعبیریین، أعاد تعریف معنى الشعر والراب ودمج العالمین معًا لتقدیم ألبوم موسیقي مليء بالعاطفة، ‘بطن الشاعر’.
الألبوم – مشروع استغرق أكثر من عام في التحضیر – ھو نتیجة اصطدام ثقافتین. مؤید، الذي كان طبیبًا ثم تحول إلى فنان، بنى سمعته كرائد في المشھد الإبداعي في الشرق الأوسط من خلال أعماله التلفزیونیة والكومیدیة.
یعتبر إصدار الألبوم ھو جھوده الابتكاریة التالیة ویقول: “لقد طال الانتظار ولكن أخيراً إطلاق ھذا الألبوم لحظة كبیرة بالنسبة لي. من خلال الألبوم، أردت أن أجمع ھذین الشغفین الموسیقیین لدي لخلق شيء قوي وجمیل.”
“لطالما أُسرت بالتلاعب بالألفاظ وبحجم المفردات الھائلة في اللغة العربیة، وكنت مشتر ًكا في الشعر منذ سنوات صغیرة. أرى ھذا الألبوم كأول تجسید لھذه الشغف الذي حملته طوال حیاتي.”
ویعلن مؤید أن ھذا ھو أول ألبوم له على الإطلاق وأول محاولة له في الموسیقى، وذلك للضرورة أكثر من أي شيء آخر.
بدأ مؤید الألبوم بأغنیة “ذیب” التي اطلقت عام ٢٠٢٢ حیث أظھر تنوع أسلوبه الموسیقي مع مزج الأصوات الإقلیمیة التقلیدیة مع العناصر الإلكترونية.
أغنیة الألبوم الثالثة، بالتعاون مع الرابر المصري LEGE-CY والفنان السعودي المبدع Warchieff، بعنوان “على الھادي”، والتي تجمع بین مواھب الشرق الأوسط، وتضفي طاقة سعودیة على الأغنیة. تشجع كلمات الأغنیة على نظرة إیجابیة تجاه الحیاة والعلاقات بین الناس، مؤكدة أھمیة الھدوء النفسي.
إلى جانب ھذه الأغاني الصادرة، یُقدم ‘بطن الشاعر’ 10 أغاني إضافیة. كتب ألبوم مؤید تكریم لكل من الشعر العربي وموسیقى الراب، وھو احتفال بتراثه السعودي واستكشاف عمق الدور الذي لعبه الشعر في حياته كفنان.
إحدى الأغاني التي ستُضم في الألبوم ھي “أراك لا تراني”، التي تتمیز بمشاركة المواھب الإقلیمیة سعود و أنس عربي كتبي. تتناول الأغنیة المشاعر الشدیدة لحب غیر المتبادل، حیث یتخلى مؤید عن نفسھ لامرأة تظل متعجرفة. في التعامل مع الحزن العاطفي، یلجأ مؤید إلى الشعار “شھیق زفیر ثم شھیق”
ألبوم مؤید الأول الذي یجمع بین الشعر والھیب ھوب سیمثل فجراً جدیدًا مثمراً للموسیقى ھنا في المملكة، وعبر المنطقة وعلى نطاق عالمي. “بطن الشاعر” متوفر للبث العالمي في 25 مایو عبر تسجیلات MDLBeast Records.

)Warchieff(، مع التركیز على مشاریع خاصة ، یستكشفون

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …