الرئيسية / أخبار عربية / فادي أندراوس يطلق “كيف بتنسى حدا” بروحه الشبابية

فادي أندراوس يطلق “كيف بتنسى حدا” بروحه الشبابية

EFA5ED15-D47F-4D29-B3E6-48B5C5DC3740عادل سميا – اوائل نيوز 

طيلة مسيرته الفنية، تفرّد فادي اندرواس بخطّ مختلف عما هو سائد في السوق الفني. أوجد لنفسه نمطاً فنياً فيه الكثير من التميز الذي يبعث على التجدد والطاقة والثورة موسيقياً.
جديده هذه المرة توليفة موسيقية عبارة عن أغنية “روك” حملت عنوان “كيف بتنسى حدا”، كتبها ولحّنها رامي الشافعي ووزعها عمر صباغ خصّيصاً لفادي، حيث كانت لمسة العازف التركي الشهير ilter kurcala في الsolo غيتار الشرقي إضافةً مميزة للأغنية. وقد جاء اختيار هذا الثنائي لفادي أندراوس إيماناً منهما على إيصال هذا النمط الغنائي من خلاله والذي يحمل في جمله الموسيقية الكثير من الثورة والصخب والشباب والقدرة التعبيرية عن المشاعر.
هذا النمط بالذات الذي يقدّمه “فقط” فادي أندراوس بات حاجة ملحّة في السوق الغنائي الذي يشهد بشبابه اقبالاً غير مسبوق للاستماع إليه بسبب قدرته القويّة على التعبير بكل جماليّة وحيث يعكس تطلعات وأحلام وصدق مشاعر الشباب.
فادي كعادته يجيد الإمساك بهذا النوع من الأغنيات الذي يليق بصوته وشكله وحضوره، يردّ جمهوره إلى أصداء “طلعي مني”، “هيدا مش أنا” و”بقلبي ضلي”… أداء عاطفي متمكّن للأغنية وحضور قوي في الفيديو كليب الذي أخرجه عادل سرحان. ويظهر فيه فادي بصورة فيها الكثير من روح المغامرة ترجمتها مشاهد الوثب بدراجته النارية باحتراف كبير والتي احتاجت تلك المشاهد الخطيرة إلى أكثر من شهرين من التمرينات المكثفة والتي أبدع المخرج سرحان في تظهيرها وسط الطبيعة الخلابة في جبال الزعرور والبترون وبظروف مناخية صعبة مع تدني درجات الحرارة بشكل كبير أرغمت فادي على تحدّيها وإكمال التصوير بكل احتراف ومهنية.
“كيف بتنسى حدا” هو عمل فنّي متكامل من إنتاج شركة فادي أندراوس الخاصّة للإنتاج &Rawos Creation ومن توزيع شركة Watary Digital. والأغنية متوفّرة على كافّة المتاجر الرقمية العالمية والكليب على قناة فادي أندراوس الرسمية على يوتيوب عبر الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=yt9O33qMrgg

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …