الرئيسية / أخبار عربية / البوم هبة طوجي الجديد “بعد سنين” يبصر النور يوم الجمعة

البوم هبة طوجي الجديد “بعد سنين” يبصر النور يوم الجمعة

5B3254FA-AAED-42D6-91F6-46809DFD1BA4عادل سميا – اوائل نيوز 

بمزيج من العمق الفني للثنائي الذي أثبت تميزا وفرادة في عالم الإنتاج الموسيقي، والقرب من الناس في آن، تطلق الفنانة هبة طوجي يوم الجمعة المقبل ألبومها الجديد المنتظر “بعد سنين” بإشراف الفنان أسامة الرحباني الذي يتولى مهمة الإنتاج الموسيقي لأغنيات الألبوم، وإنتاج شركة salxco للمنتج العالمي وسام صليبي.
يتضمن الألبوم 13 أغنية سيتم إطلاقها دفعة واحدة على مختلف المنصات الرقمية، وهي نتاج 3 سنوات من العمل الشاق بين لبنان وفرنسا وأميركا، للخروج بخلطة استثنائية لعدد من الملحنين والشعراء المحليين والعالميين، بصوت هبة طوجي الساحر. وكانت الأخيرة مهدت لإطلاق الألبوم من خلال مقاطع فيديو ترويجية ومجموعة من الصور التي كشفت من خلالها عن الشكل المنتظر للألبوم.
بعد سنين” التي تحمل عنوان الألبوم باللهجة المصرية، وهي من كلمات نور الدين محمد، وموسيقى أسامة الرحباني والفنان نيس، ستكون ثالث الأغاني المصورة، بعد كليب الديو العالمي مع الفنان لويس فونسي من خلال أغنية “لو نبقى سوا”، من كلمات أسامة الرحباني وفونسي، وألحان طوجي إضافة الى فريد سافيو وفيليب سالديفيا وفريدي مارشيه، والكليب الثاني المصور لأغنية “حبيبي خلص”، من كلمات انطوني خوري وألحان خوري والرحباني.
منصور الرحباني
وكذلك سيتضمن الألبوم أغاني “عبالي”، “راجع من رماده”، “سلامات يا هوى”، “خبرني القصة”، “بحبك لأخر يوم”، “ضلك حدي”، “الأولى”، “صار احلى الكون”، “زمان”، و”قصة حب”، من كلمات غدي الرحباني وموسيقى أسامة الرحباني. هذه الأغنية التي تحمل مكانة خاصة لدى أسامة الرحباني

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …