الرئيسية / أخبار منوعة / احتفالاً بـ100 عام من الخيال والمرح.. حفل ديزني برنسيس- ذا كونسيرت يستعد لإقامة 5 عروض في كوكا كولا أرينا دبي

احتفالاً بـ100 عام من الخيال والمرح.. حفل ديزني برنسيس- ذا كونسيرت يستعد لإقامة 5 عروض في كوكا كولا أرينا دبي

DF185CA1-4781-4D25-8A28-2FB827E91F29عادل سميا  – اوائل نيوز 

تستعد كوكا كولا أرينا-دبي لاستضافة 5 عروض لحفل ديزني برنسيس- ذا كونسيرت، الذي يقدمه “ديزني كونسرتس” ومجموعة “برودواي للترفيه” و شركة “دو” إلى جانب فرقة “فردوس أوركسترا”.

ويضم طاقم الممثلين كل من ويست إند ونجمة برودواي هبة الشيخ (الأميرة ياسمين في قصة علاء الدين من ديزني)، وستيفاني لي (شخصية ماري بوبينز)، وأناليز فان ديربول (نجمة قناة ديزني وحسناء برودواي في الجميلة والوحش)، وسيدني وينترز (نالا في قصة ملك الغابة).

سيؤدي الفريق العرض إلى جانب برنس الساحر ومخرج الموسيقى بنيامين روهالا وفرقة “فردوس أوركسترا بقيادة مونيكا وودمان.

يتم تشجيع رواد الحفلات الموسيقية على ارتداء أفضل ملابسهم “الملكية” لأمسية لا تُنسى ، حيث سيقدم فريق العرض أكثر من 30 أغنية مفضلة من Disney Princess و Frozen ، بما في ذلك الأغاني الكلاسيكية مثل “Let It Go” و “A Whole New World” “Reflection ، و” How Far I’ll Go “.

كما سيحتفل الممثلون بهذه الشخصيات المميزة ويشاركون قصصًا حصرية ومرحة وصادقة من وراء الكواليس من وقتهم على المسرح والشاشة. بالإضافة إلى الأوركسترا الغناء التي تؤديها Rauhala والأوركسترا المكونة فقط من الإناث ، ستغمر الرسوم المتحركة والتأثيرات المسرحية الجمهور بسحر عالم ديزني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …