الرئيسية / أخبار عربية / ليلة “صوت الأرض” طلال مداح على مسرح محمد عبده في الرياض ١ فبراير وابنته توجه شكر لمعالي المستشار تركي ال الشيخ

ليلة “صوت الأرض” طلال مداح على مسرح محمد عبده في الرياض ١ فبراير وابنته توجه شكر لمعالي المستشار تركي ال الشيخ

2B266E40-4E70-4104-95DD-B9A09B13B68Dعادل سميا – اوائل نيوز 
أعربت “إخلاص طلال مداح” إبنة المطرب السعودي الراحل، باسم عائلة الفنان الكبير، عن سعادة وشكر العائلة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ، بعد اعلان ليلة تكريم “صوت الأرض”، التي حددت في 1 فبراير (شباط) القادم، على مسرح محمد عبده وبمشاركة نجوم من الفنانين في الخليج والوطن العربي.
وقالت إخلاص طلال مداح :”أخيراً تحقق حلم عشاق الوالد -رحمة الله عليه- بفضل الله وبجهود رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بسببه ستكون ليلة صوت الأرض ليلة فوق الخيال مثل ما موسم الرياض فوق الخيال”.
وأضافت: “نحن عائلته سعادتنا لا توصف، ومهما شكرنا فلن نوفي المستشار تركي آل الشيخ حقه على حبه الطلالي”.
واختتمت: “كنت أتمني أن يكون والدي موجوداً ليعيش لحظة التكريم وإحساس حب الناس له”.
وينتظر عشاق الفنان الذي رحل عنا منذ سنين طويلة ، تلك الأمسية التكريمية لـ”صوت الأرض”، ومن خلالها تكريم لتاريخ فني كبير.. ومنذ إعلان المستشار آل الشيخ عن التكريم ومناشدته لورثة طلال بالموافقة والمبادرة بالتعاون مع الهئية العامة للترفية لتكريمه والحفاظ على تركة طلال مداح الفنية، بادر الكثير من الفنانين باستعدادهم للمشاركة في هذا الحدث الذي يعد هو الأضخم، حيث تجاوز عدد الفنانين المشاركين حاجز الستين فناناً من كل أنحاء الوطن الخليجي والعربي، والذي يعتبر رقما ليس بغريب من محبي طلال مداح وتلاميذه. حيث استطاع عرّاب موسم الرياض اخيراً تحقيق حلم وامنية الملايين من جمهور “صوت الأرض”، والتوقعات تشير أنها سوف تكون ليلة بمثابة ملحمة فنية كبرى يستحقها طلال وجمهوره. تغريدة تحمل مشاعر وفاء من معالي المستشار لهذا الصوت الكبير كانت كفيله بإعادة الحياة للوسط الفني واعادة الكثير من الأسماء الفنية والإعلامية للواجهة أمثال الكبار علي عبدالكريم، وعبدالله رشاد، وجميل محمود، والإعلاميين حسن نجار، وحامد الغامدي، ويوسف جاسم، ومحمد خيري، والكثير من الأسماء التي كانت غائبة عن الظهور، عادت لتبادر بتلبية دعوة معاليه للمشاركة في هذا الحدث الفني الذي تزينه مشاركة رفقاء درب طلال مداح وفي مقدمتهم فنان العرب محمد عبده، والدكتور عبادي الجوهر، والفنان عبدالمجيد عبدالله، حيث أعلن كل منهم مشاركته لتكريم صوت الأرض ..

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F4D6B336-68A1-454F-B8D0-1BF38F98F4D8

حلقة خاصّة من “هذا مكانك” مع هشام الهويش ونجوم “ستار أكاديمي على sbc و lbci

عادل سميا – اوائل نيوز  تعرض الـ”LBCI” حلقة خاصّة يُقدّمها برنامج “هذا مكانك” على قناة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>