الرئيسية / أخبار عربية / حسين الجسمي يغازل معشوقته بـ”فركتوزي”

حسين الجسمي يغازل معشوقته بـ”فركتوزي”

31FA5813-5172-4C6C-AE5E-B8CBAB7F444Dعادل سميا – اوائل نيوز 
من ألحانه ، وأشعار الدكتور مانع سعيد العتيبة، أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة من اللون الغنائي الإماراتي، وهي بعنوان “فرَكتوزي” وتعني “سكر الفاكهة”، وتصف معاني كلماتها طباع وخفة دم محبوبته، وتحتوي القصيدة أيضاً على الكثير من حوارات العاشقين، حيث يقول مطلعها:
شفت ظبي الدار وارد للشريعة
وابتهَت وصابني منّه حِفوزي
وزاد وسط القلب دقاتٍ سريعة
من نظَرتَه لي عويده عود موزي.
وتعاون الجسمي في توزيع أغنية “فرَكتوزي” مع الموسيقي زيد عادل وقام بتسجيل الإيقاعات سمير القطان، والغيتارات فرشيد ادهمي، وتولى تنفيذ المكساج والماستر م.جاسم محمد.
وقد حرص الجسمي مؤخراً على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورًا جديدة له من عُمان ظهر فيها بإطلالة هادئة مرتديًا جاكت مُموه وبنطلون رياضي أسود ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”. وعلق الجسمي على الصورة قائلًا: “العظيمه والأبية يا عمان.. تاريخ لك يشهد على مر الزمان.. أرض الأصالة والكرم شعب ومكان رب السماء.. يحفظك طول السنين” وانهالت عليه التعليقات من متابعيه في الوطن العربي فور مشاركته للصورة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4A65A8AE-1038-4280-8044-D2BB23936DB6

خاص – وسام حنا يودع عام ٢٠٢٢ مع مشاهدي ال lbci والجوائز بالملايين

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم اللبناني وسام حنا من …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>