الرئيسية / أخبار عربية / دار الاوبرا المصرية تعيد الاعتبار لنوال الزغبي !

دار الاوبرا المصرية تعيد الاعتبار لنوال الزغبي !

DEEE187B-0574-4744-AF2F-2EDBC6C08C62عادل سميا – اوائل نيوز 
تأكيداً على تقدير دار الاوبرا المصرية لمسيرة الفنانة نوال الزغبي الفنية، خاصة بعد إلغاء الحفل الذي كانت ستحييه في حزيران (يونيو) الماضي في الأوبرا وتسبّب الأمر بلغط شديد.. بعد هذه الضجة التي اساءت للفنانة اللبنانية ، قررت دار الاوبرا التعاقد معها على اقامة حفل بديل يوم الخميس 25 آب (اغسطس) الجاري ضمن مهرجان القلعة الدولي. واعلنت الزغبي عن الخبر ونشرت الملصق الدعائي للحفل وعلقت :”أحلى جمهور بمصر أم الدنيا ناطرتكن الخميس 25 أغسطس المقبل ضمن ‏‫مهرجان القلعة الدولي، لنقضي سوا سهرة من العمر! ‫تحيا مصر‬، مصر أم الدنيا‬”.
الى ذلك، استطاعت النجمة اللبنانية أن تحقق ارقاما قياسية في آخر إصداراتها أغنية “حفلة”، حيث تخطت الـ”9″ ملايين ونصف المليون على منصة اليوتيوب خلال عشرة أيام بعد صدورها، كما اكتسحت الأغنية عبر صفحات السوشال ميديا، محققة أرقاما عالية جدا، وسط تفاعل الجمهور مع كلمات الأغنية وموسيقاها، كما تخطت نوال الزغبي مشاهدات “تيك توك” تحت وسم “يا تعيش لحد يصونك” و”حفلة”، إذ تجاوزت الـ 12 مليون مشاهدة في أكثر من “15.000” فيديو على الأغنية، كذلك فاقت “9” ملايين على فيسبوك وانستغرام Reels، على فيديوهات الناس تغني الأغنية.
واحتلت أغنية “حفلة” خلال الأيام الأخيرة المرتبة الأولى في عدد من إذاعات “FM” الخليجية والعربية، وتعتبر الأغنية أحدث إصدارات نوال، من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري، وتم تصوير الكليب مع المخرج فادي حداد في بيروت.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

29B93617-FF77-4CA4-8159-F570B2973034

الموريكس دور في نسختها العربية قريباً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن الاخوين حلو الدكتور فادي وزاهي الحلو عن دورة جديدة …