الرئيسية / أخبار منوعة / تركي آل شيخ يوجّه رسالة لتامر حسني

تركي آل شيخ يوجّه رسالة لتامر حسني

8A24B9E0-7B0B-4FB2-97C5-4A41D5054F4Fعادل سميا – اوائل نيوز 
إعتبر النقاد ان فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني قد أعاد الثقة والأمل بعودة السينما المصرية الى إستقامتها التي افتقدتها في السنوات الأخيرة كونه حقق ايرادات عالية قاربت المئتي مليون جنيه .. في حين إنتقد آخرون الجوانب الفنية في الفيلم ، محمّلين بطل الفيلم المسؤولية لأنه من تولى كتابة النص والاخراج قبل أن يكتسب الخبرة الكافية ..
في السياق، عبّر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن سعادته عندما علم بقيام الفنان تامر حسني بتأليف وإخراج فيلمه، ووجه لحسني رسالة إعجاب وتشجيع على هذه الخطوة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.
وكتب آل الشيخ: “أصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك وأعجبهم.. وفرحت عندما علمت أنه من إخراجه وتأليفه.. يجب علينا دعم المواهب في أفكارهم وتجاربهم.. وهذا الشي موجود في السينما العالمية ومعروفة ولايستغربونها.. لكن عندنا للأسف تجد من يسخر أو يحاول إيجاد الأخطاء”.
واختتم آل الشيخ رسالته التشجيعية للفنان تامر حسني: “استمر يا تامر ولا تلتفت للوراء فالطريق أمامك طويل ومليء بالإبداع إن شاء الله”.
وعلق الفنان تامر حسني على رسالة آل الشيخ قائلًا: “ألف شكر معالي المستشار إشادتك المحترمة تعني لي الكثير، أنا لا ألتفت لغير الأسوياء فكراً وقلباً، وكل الشكر للجمهور الكريم اللي منحني بفضل الله شرف أعلى إيرادات تاريخ السينما العربية بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي.. مفيش مستحيل”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …