الرئيسية / أخبار منوعة / تركي آل شيخ يوجّه رسالة لتامر حسني

تركي آل شيخ يوجّه رسالة لتامر حسني

8A24B9E0-7B0B-4FB2-97C5-4A41D5054F4Fعادل سميا – اوائل نيوز 
إعتبر النقاد ان فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني قد أعاد الثقة والأمل بعودة السينما المصرية الى إستقامتها التي افتقدتها في السنوات الأخيرة كونه حقق ايرادات عالية قاربت المئتي مليون جنيه .. في حين إنتقد آخرون الجوانب الفنية في الفيلم ، محمّلين بطل الفيلم المسؤولية لأنه من تولى كتابة النص والاخراج قبل أن يكتسب الخبرة الكافية ..
في السياق، عبّر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن سعادته عندما علم بقيام الفنان تامر حسني بتأليف وإخراج فيلمه، ووجه لحسني رسالة إعجاب وتشجيع على هذه الخطوة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.
وكتب آل الشيخ: “أصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك وأعجبهم.. وفرحت عندما علمت أنه من إخراجه وتأليفه.. يجب علينا دعم المواهب في أفكارهم وتجاربهم.. وهذا الشي موجود في السينما العالمية ومعروفة ولايستغربونها.. لكن عندنا للأسف تجد من يسخر أو يحاول إيجاد الأخطاء”.
واختتم آل الشيخ رسالته التشجيعية للفنان تامر حسني: “استمر يا تامر ولا تلتفت للوراء فالطريق أمامك طويل ومليء بالإبداع إن شاء الله”.
وعلق الفنان تامر حسني على رسالة آل الشيخ قائلًا: “ألف شكر معالي المستشار إشادتك المحترمة تعني لي الكثير، أنا لا ألتفت لغير الأسوياء فكراً وقلباً، وكل الشكر للجمهور الكريم اللي منحني بفضل الله شرف أعلى إيرادات تاريخ السينما العربية بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي.. مفيش مستحيل”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B6D401F6-51B7-42D1-9ACC-E6D339F882E9

وفدُ منظّمة “مسابقة ملكة جمال العالم Miss World” في لبنان… الجمال العالمي في رسالة دعمٍ للبنان ويُشارك في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

عادل سميا – اوائل نيوز  وصل لبنان وفدُ منظّمة “مسابقة ملكة جمال العالمMiss World”، على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>