الرئيسية / أخبار عربية / ماجد المهندس وروتانا يشعلان الساحة الغنائية بميني البوم “مشتاقلك”.. وشاعرها تركي آل الشيخ يغرد:”طعم العمل مع حبيبي ماجد مختلف دائما” وهكذا علّق سالم الهندي

ماجد المهندس وروتانا يشعلان الساحة الغنائية بميني البوم “مشتاقلك”.. وشاعرها تركي آل الشيخ يغرد:”طعم العمل مع حبيبي ماجد مختلف دائما” وهكذا علّق سالم الهندي

431C24A8-9337-49A2-8538-5F7CAC7F66B3عادل سميا – اوائل نيوز 

نجاح كبير تحصده اغاني “ميني البوم مشتاقلك” لبرنس الغناء ماجد المهندس الذي صدر من انتاج وتوزيع هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” ، ويتضمن العمل اربعة اغاني هي: “مشتاقلك” كلمات المستشار تركي آل الشيخ والحان نواف عبد الله . “منبعد ومنقسى” كلمات منير بو عساف والحان بلال الزين. “لو سأل” كلمات الامير سعود بن عبد الله والحان محمد بو دله. “يا هلا ويا مرحبا” كلمات رامي العبودي والحان ميثم علاء الدين.

وتاكيدا على نجاحات ماجد المهندس في هذا الميني البوم الذي حرك الساحة الغنائية مع بداية العام 2022، حصد فيديو كليب اغنيته “مشتاقلك” كلمات تركي ال الشيخ ، ومن اخراج بسام الترك، والذي تم تصويره في اليونان، على نسبة مشاهدة واستماع عالية فاقت 2 مليون مشاهدة في اول ثلاثة ايام عرض على قناة “روتانا يوتيوب”.

المستشار الشاعر تركي ال الشيخ الذي كتب “اشتاقلك” غرد عبر حسابه على “تويتر” :”طعم العمل مع حبيبي ماجد مختلف دائما والمبدع رفيق الدرب نواف عبد الله.. ماجد اشوف فيك مستقبل اكبر واكبر .. ويا ليت تسوي فيلم غنائي يوم من الايام ومسرحية غنائية .. ليش لا؟ وشوف وش نقدر نقدم واحنا جاهزين”، فاجاب المهندس بتغريدة :” شرف كبير العمل معاك يا حبيبي يا بوناصر وحسك الغالي في كتابة الشعر الغنائي وصناعة الابداع ومتابعتك تفاصيل كل شي هو سر نجاحك بكل ما تقوم به من انجازات .. انت افضل قدوة لصناع الابداع وانا سعيد بكلامك واكيد معك ومع موسم الرياض”.

وقد تفاعل عدد من نجوم الغناء مع اغنية ماجد “مشتاقلك” جراء روعتها، حتى ان المطربة اصالة نصري قامت بغنائها امام برج ايفل اثناء زيارتها الاخيرة الى العاصمة الفرنسية باريس، الامر الذي اثار اعجاب شاعرها ليغرد بوناصر في حسابه على “انستغرام” :” الله يا اصالة”.

ايضا هنأ الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المهندس على نجاح البومه معلقا :” ليس غريبا على الصديق والاخ والفنان ماجد المهندس هذا النجاح فقد تعودنا من اعماله مع روتانا ان تحصد نسب استماع ومشاهدة ومتابعة عالية، وبامانة ماجد يستحق هذا النجاح الذي يحصده والاجمل انه بفنه واخلاقه محبوب من جميع زملائه الفنانين الذين يمتدحونه دوما ، وميني البوم “مشتاقلك” ما هو الا خطوة في مشوار نجاح كبير يجمع روتانا والمهندس منذ سنوات ومستمر باذن الله”.

ولكم جزيل الشكر،،،
المكتب الإعلامي لإدارة التسويق
روتانا للصوتيات والمرئيات

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …