الرئيسية / أخبار عربية / من الكوڤر إلى التيزر.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تستمرّ في الإعلان عن جديدها خطوةً بخطوة وتحتلّ التراند بشكلٍ يومي!

من الكوڤر إلى التيزر.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تستمرّ في الإعلان عن جديدها خطوةً بخطوة وتحتلّ التراند بشكلٍ يومي!

CC83DEA4-2910-4BE1-9A9D-23F11E6AD65Cبعد أن كشفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أول أمس عن البوستر الرسمي الخاص بجديدها، والذي حمل عنوان “مغرومة 2″، كجزءٍ ثاني لأغنيتها الشهيرة “مغرومة” التي أطلقتها قبل سنوات، وألهبت مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت أمس البرومو التشويقي للفيديو كليب المنتظر لهذه الأغنية، بالتعاون مع شركة روتانا، لتلتهب المواقع مجدّداً، وتحتلّ شمس الأغنية التراند على موقع تويتر من جديد بالهاشتاغ الذي أطلقته مع نشرها للتيزر “⁧‫#نجوى_كرم_مغرومة_٢‬⁩”، والتي أضافت معه تعليقاً قالت فيه: “مغرومة كتير”، فَلم يعُد يطيق جمهورُها صبراً على جديدها، وطالبوها بطرح الفيديو كليب كاملاً.

‏وتعيش شمس الأغنية فترة نشاطٍ فني، إذ تحضّر لطرح ألبومٍ كامل أو ميني ألبوم في الأيام المقبلة، حسبما أعلنته شركة روتانا عبر حساباتها الرسمية، في حين تتكتّم شمس الأغنية عن أعمالها وخطّتها الترويجية، لكن يبدو أنها لن تخلو من المفاجآت لجمهورها، كما رأينا باليومين الماضيين.
‏ كما تستعدّ لإحياء سلسلة حفلات جماهيرية ضمن رحلة النجوم”ستارز أون بورد”، والتي ستحطّ الرحال هذه المرة في أنطاليا بتركيا، وذلك في أواخر أغسطس/آب المقبل، بين 28 و 31 أغسطس، على مدى أربعة أيام وثلاث ليالي، ضمن مهرجان أنطاليا.

‏ليلى جوجو-أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0376B299-7A26-4478-B525-A192C3AAE6F0

أنابيلا هلال تبهر الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي

عادل سميا – اوائل نيوز  في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي، خطفت الإعلامية …