الرئيسية / أخبار عربية / يوسف الخال يمتدح إطلالة رامي عياش في عشرين عشرين!

يوسف الخال يمتدح إطلالة رامي عياش في عشرين عشرين!

FD2D0686-0496-4402-9324-B7ABE61EED6Dعادل سميا – اوائل نيوز 

بعد ظهوره كضيف شرف في حلقتين فقط من مسلسل “20 20″ (كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج “صبّاح إخوان”) إنتهت إطلالة النجم اللبناني رامي عياش بخبر وفاته، لتكون مشاركته الأسرع في الدراما الرمضانية.. إلا ان هذه الاطلالة السريعة تركت بصمة ايجابية ومحبّبة لدى المشاهدين ، واستحق تهنئة زملائه الفنانين في العمل وفي مقدمتهم نادين نسيب نجيم التي تؤدي دور شقيقته (سما)…
ومن خارج فريق المسلسل، أشاد الفنان اللبناني يوسف الخال بالأداء المبهر الذي ظهر به مواطنه الفنان رامي عياش في مسلسل 2020، رغم قلة مشاهده لكونه مجرد ضيف شرف للعمل، ولكنه استطاع ترك بصمة قوية نالت إعجاب جمهوره وأصدقائه من الفنانين. وكتب يوسف الخال عبر صفحته الشخصية بـ”تويتر”: “‏العنوان: دور ضيف شرف.. رأيي كمواطن: أضفت شرف للدور.. شَرّفت الدور بضيافتك.. ضَيَّفتْ الدور شَرَف.. أَشرفْت على ضيافة الدور..اختر التي تريد فكلّهم أعلى من العنوان”.
بدوره، رد رامي عياش على تدوينة يوسف الخال قائلاً: “‏قريت تغريدتك 10 مرات.. هيدي بدها 3 شعراء مجتمعين ليردوا عليك.. وأنا ما عندي كلام غير سعادة قلبي بحروف هالكلمات.. شكراً سيد الرجال”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …