الرئيسية / أخبار منوعة / أمنية حسن ترفع شعار كامل العدد في حفلها بساقية الصاوي

أمنية حسن ترفع شعار كامل العدد في حفلها بساقية الصاوي

B8C3599F-D09B-43B1-8CF7-2CD3E839F26Cأحيت الفنانة الشابة امنية حسن أمس الخميس حفلا غنائيا ناجحا رفعت من خلاله لافتة كامل العدد 

وشاركها الحفل عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد فهيم والفنان زيزو وعازف العود مايكل أنسي وغنت فيه أمنية عدد من أغانيها المعروفة مثل عشم إبليس و الحكاية وغلبني وعن تجربة ولأول مرة تغني ” مجرد مكالمة”. وغنت دويتو مع محمد فهيم بعنوان علمني الحب من كلماته وألحانه وأعادا تقديم دويتو أهلا الذي غناه من قبل النجوم شادية ومنير مراد . وغنت مع زيزو اغنية صوفية بعنوان أيا من بالوفا.
وكانت أمنية قد إنتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة وصفتها امنية حسن بانه عمل وطني انساني بفكرة جديدة لم يتم تقديمها من قبل بعنوان “ مرات الشهيد”.

وهي من كلمات الرائد بالمعاش محمد وديع الذي كتب من قبل قالوا ايه علينا دولا ” و “احنا مش بتوع حداد”.

الاغنية من الحان امنية حسن وتوزيع محمود شعراوي وتسجيل و هندسة صوتية بيشوي مجدي وتم تسجيلها في ستوديو click

في الوقت نفسه تستعد أمنية لطرح أول ألبوم غنائي لها بعنوان “بنوتة” وهو مكون من ثمانية أغاني.تعاملت فيه مع عدد كبير الملحنين منهم محمد جوليو واسلام الابتي ومصطفى أمين واسلام رفعت ويحيى مهدي. وعدد من الموزعين منهم أمجد معتز وحسام سعيد واسلام رفعت ويحيى مهدي وأحمد ايهاب.وعدد كبير من الشعراء منهم محمد ابراهيم وأحمد عبدالنبي ومحمد حسن معوض وأحمد معتز ومحمد جابر وسلمى رشيد.وسيتم تصوير أغانيه في الفترة ما بين شهري يناير وفبراير القادمين.وكانت أمنية قد طرحت مؤخرا فيديو كليب بتقنية الجرافيكس لأغنيتها عشم إبليس وهي من كلمات محمد ابراهيم والحان اسلام علي وتوزيع امجد معتز. ومصنوعة بتقنية ال motion graphic من تنفيذ حسن جاد.
.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3EAD315F-456C-4E3D-884D-8BDBC2F13731

مريم زعيتر تتوج ملكة جمال العرب -أوروبا لعام ٢٠٢٤

 في عام ٢٠٢٢ توجت مريم زعيتر في مباراة انتخاب ملكة جمال العرب في اسطنبول التي …