الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفه جان دكاش لاندريه داغر وسيدة عرب عبر “الحكي فن”

هذا ما كشفه جان دكاش لاندريه داغر وسيدة عرب عبر “الحكي فن”

A6106EC9-0C01-4645-AE51-30141B578220عادل سميا – اوائل نيوز 

شدد الممثل جان دكاش على ضرورة أن يأخذ كل ممثل حقّه، لافتا الى ان الوقت حان كي يُعطى للممثلين من جيله أدوار البطولة في المسلسلات.
دكاش وفي حديث لفقرة الحكي فن ضمن برنامج ع الموجة سوا عبر صوت لبنان مع اندريه داغر وسيدة عرب كشف عن كواليس تصوير مشهد الاغتصاب في مسلسل ” حادث قلب” مشيرا الى ان تصوير المشهد تمّ الثالثة فجرا في وقت كنا فيه منهكين جسديا ،ولفت دكاش الى ان الرسالة التي أراد ايصالها من خلال دور “مروان” ان هناك اشخاصا لديهم الحالة النفسية نفسها وهم بحاجة الى علاج:” خاصة وانني اتابع دراستي في علم النفس والعلاج الدرامي “على حدّ قوله.
جان لفت الى اهمية “حكم المشاهد” على أي عمل فالناس هي من تنصف الممثل ، وعن دخوله السباق الرمضاني ،اشار دكاش الى دور البطولة الذي يلعبه كممثل لبناني في مسلسل “ام بديلة” الى جانب الممثل العراقي ونخبة من ممثلي الدراما اللبنانية والعراقية والذي سيعرض على قناة “ام بي سي العراق” وعبر منصة “شاهد vip” وهو من كتابة ندى عماد خليل. كما لفت الى الدور الذي يلعبه في مسلسل “راحوا” والذي سيتطور في الحلقات المقبلة،
وعن الممثلة الذي يؤغب بالوقوف امامها قال جان:” احب ان اعيد الكرة مع الممثلة ستيفاني عطالله، ويارا فارس مؤخرا ، ستيفاني انها ممثلة موهوبة”.
وعن امكانية قلب المعادلة المعتمدة في الانناجات العربية المشتركة بوقوف ممثلات لبنانيات امام ممثلين سوريين ومصريين قال جان:” انا ايضا فكرت في هذه المعادلة وعن ضرورة انقلاب هذه المعادلة بمكان ما، انشالله”.
وعن الوضع بلبنان اكد جان بان “الوقعة وقعة عالكل”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FDB4127F-0AB7-474B-8312-6B2B0C079230

كارمن لبس تشيد بأداء امل عرفة، سامر اسماعيل، عمار شلق وندى ابو فرحات

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد اسبوع من بداية شهر رمضان المبارك وبداية عرض المسلسلات …