الرئيسية / أخبار منوعة / علي نجم …إلى التلفزيون

علي نجم …إلى التلفزيون

5E3F3CB4-D25A-439C-BC70-4FD4E9DE7809نجم بعمق وشمولية، نَتَسمّر لنُشبع حواسنا من نضج كلماته،متحدث وإعلامي تغذى على التجارب ورسم من خلالها نموذجاً إنسانياً وعملياً يُفتخَرُ به،رصيده قلب أبيض وسلاحه مهنيته و صدق الكلمات وعلى درب النجاح يتقدم خطواتٍ خطوات،مَحاور كتاب حياته مثقلة بالإنجازات و تفاصيله مختلفة تعكس شموخ النجاح،تواضع الكبار و قُدوة الأخلاقيات.

هو إذاً “علي نجم”…إعلامي شق طريقه وصنع اسمه بجهد السنين وبالتنقيب عن التفرد والتميز في زمن طغى عليه الإستنساخ، فحجز بذلك تذكرة عبور إلى القلوب واستحق بجدارة تصنيفه ضمن الأوائل في ملعب الإذاعة..ملعب يجيد كل تفاصيله ويعرف أسراره وخباياه.
لكن ماذا لو تم تغييره؟!

في خطوة جريئة يدخل “علي” مغمار التلفزيون من أوسع أبوابه وعلى شاشة أهم القنوات التلفزيونية بدولة الكويت من خلال برنامج “علي ونجم”،برنامج رفع الستار عن تفاصيله ضمن إطلالته ب “ليالي الكويت” إطلالة لم تختلف عن سابقاتها ولم تخلو من تلقائية،عفويةٍ،سرعة بديهةٍ، أناقةِ لسانٍ وحسنِ انتقاءٍ للمفردات،صفات وغيرها تحتسب نقاط قوة لصالحه.
وذكر “علي نجم” أنه سيكون في سهرة يومية على الساعة 11 مساءً بتوقيت دولة الكويت. يستقبل خلال كل حلقةٍ نجماً من نجوم الكويت كل في مجاله سواء الدراما،الغناء، الكتابة وغيرها … نجوم أسعدوه بسرعة تلبية النّداء والاستجابة للإستضافة بالقبول.
أما فكرة البرنامج فجاءت لتواكب الظروف الخاصة و الاسثنائية التي يعيشها العالم وتروي عطش الجمهور للسينما من خلال صناعة فيلم يعرض قصة حياة ضيوفه عبر حوار مباشر يشمل محاور مختلفة !
فكرة سابقة من نوعها، بسيطة بقدر تعقيدها وغامضة رغم كل الوضوح! كيف سيتم ذلك ؟هل سنشهد فيلما سينمائياً حقيقياً ؟هل يتقن علي نجم آليات التلفزيون على غرار الإذاعة؟وهل سيبرع في تشكيل صور واضحة لأفلامه السينمائية؟
الجواب بأولى حلقات “علي ونجم ” على تلفزيون الكويت الأول ابتداءً من أول أيام رمضان .

يذكر أن فكرة البرنامج من اقتراح “عمر العليان” وتم تطويرها من قبل الفريق الذي يضم ثُلّة من المتميزين ومحبي العطاء والتفاني في العمل لعل أبرزهم :”دانه السريع” ،”طلال الفصام”،”محمد العنزي”، ” منار صنقور” و “دانة الحمادي”.

أحلام الإدريسي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EDC5B560-8849-4A6F-AE5D-F60ACD7CA67F

مشاركة سويدية في إنتاج لكحل وحبهان”

تعاقدت شركة “أباچورة” للإنتاج السينمائى والفنى التابعة لشركة B-retta Film AB السويدية مع الروائى والكاتب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>