الرئيسية / أخبار عربية / نانسي عجرم تتصدر التراند بعد حلقة “اغاني من حياتي” وهذه تفاصيل الحلقة

نانسي عجرم تتصدر التراند بعد حلقة “اغاني من حياتي” وهذه تفاصيل الحلقة

BA0C5774-8BAC-4D14-93F7-3939A19173C3عادل سميا – اوائل نيوز 

حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج “أغاني من حياتي” الذي عُرض أمس عبر شاشة الـ MBC1 لمدة ساعة كاملة.

وتطرق البرنامج الغنائي إلى أعمال فنية تركت انطباع وكان لها تأثير في حياة النجم سواء كانت له أو لفنان آخر، نانسي عجرم التي قررت غناء أعمال لم يتم تقديمها كثيراً على المسرح بدأت حلقتها بـ أغنية “يا هالليل” التي أهدتها لروح الراحل الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني، ومن بعدها تابعت بأغاني لها مثل “سلمولي علي، لمسة إيد، خراب بيوت، بدك تبقى فيك، قلبي بيسأل عيني، إيه أخبار نفسيتوا”.

وفأجأت نانسي الجمهور ومدير أعمالها جيجي لمارا بغناء “أهلا وسهلا بالأحباب” لصاحبتها الفنانة “طروب”، وعبرت نانسي عن حُب مدير أعمالها لهذه الأغنية والتي كان دائماً ينصحها بغنائها وأن تقدمها على طريقتها المميزة.

وأدت النجمة اللبنانية أيضاً أغنية “قمر لكل الناس” والتي هي للفنان اللبناني “أحمد دوغان” الذي عُرف بالعندليب الأشقر نتيجة تأثرة بالراحل عبد الحليم حافظ مما دفعه إلى تقديم العديد من الأغاني باللهجة المصرية التي برع بها.

مع انتهاء الحلقة تمكنت نانسي عجرم من تصدر الترند في عدة دول عربية عبر تطبيق تويتر وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أثنى على أدائها والألوان الغنائية التي قدمتها وخاصةً غنائها باللغة الفرنسية لـ أغنية “et si tu n’existais pas”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F363DB47-DE72-4589-8934-B8000D82E64C

بعد مناشدتها القضاء اللبناني .. هاشتاق حق إليسا يتصدر

عادل سميا – اوائل نيوز  في تغريدة هزت متابعيها، أطلقت اليسا اللبنانية إليسا مناشدة حارة …