الرئيسية / مجرد رأي / جوانب من شخصية نجوى كرم كشفها “ذا فويس سينيور” حتى الآن!

جوانب من شخصية نجوى كرم كشفها “ذا فويس سينيور” حتى الآن!

EA9822D3-C582-4E2C-9722-CF86F2D068E2أظهرت أول حلقتين حتى الآن من البرنامج الجديد “ذا فويس سينيور”، جوانب من شخصية شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فإلى جانب رصانتها وحَزمها المعهوديْن، يكشف البرنامج عن خفّة ظلّها وعفويتها والأجواء الطريفة التي تصنعها بين باقي أعضاء اللجنة، فبالإضافة إلى الكِبر والأخلاق العالية، لا تمانع شمس الأغنية بخَلق بعض المشاكسات في المنافسة بينهم لإضفاء روح الدعابة وجذب المشاهدين، حتى وصفها روّاد مواقع التواصل بأنها “دينامو اللجنة”.

‏كذلك كشف البرنامج مشاعر مكنونة في شمس الأغنية، فمن رقّتها وسرعة دموعها وتأثّرها الذي ظهر في الحلقة الأولى وأصبح الحدث والحديث، إلى فِطنتها وإدراكها وسرعة تدخّلها لتدارك المواقف، كما حدث مع المشتركة السورية في الحلقة الثانية أمس، والتي لم يلتفّ أحدٌ من المدرّبين لموهبتها، وحين شعرت شمس الأغنية بخيبة أمل المشتركة حدّ لمعان عيناها بالدموع، سارعت إلى خلْق موضوعٍ آخر للحديث معها لتُلهيها عن البكاء، في تدخّلٍ ذكي وإنساني، إنتبه له المشاهدون وثمّنوه لها.
‏كما أظهرت الحلقتان حتى الآن، إندفاع شمس الأغنية في وصف شعورها وما أحدثه فيها صوت بعض المشتركين، ليس لمحاولة إستمالتهم لفريقها، بل عن تقييمٍ عادل لفنانة محترفة بخلفية أكاديمية وخبرة في التحكيم الفني.
‏أمّا عن جذب المواهب إلى إختيار فريقها، فتلك قصةٌ أخرى، فلشمس الأغنية طريقةٌ مميّزة وطريفة بفرض رغبتها على باقي المدرّبين وعلى المشترك أيضاً، تجعل الجميع خاضعين لرغبتها -برحابة صدر- وهُم مبتسمون راضون.

ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EBF4DDE1-7BC5-4649-B860-52302B2E6E55

ابراهيم السّمان و “crazy taxi” الاقوى في مصر

عادل سميا – اوائل نيوز  كثرت في السنوات الماضية البرامج الكوميدية وبرامج المقالب المضحكة على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>